بؤ حل مشكلة عدم ظهور جهات الاتصال في التليجرام ( شرح بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة عدم ظهور جهات الاتصال في التليجرام ( شرح بالصور )

عدم ظهور جهات الاتصال
عدم ظهور جهات الاتصال


 يعد تطبيق التيلكرام واحد من أفضل التطبيقات المراسله الان وذلك لأنه يتميز في بمميزات عديده ولكن قد يلاحظ بعض الأشخاص مشكله وهي عدم ظهور جهات الاتصال في التيلجرام ولهذا فإننا بهذا الشرح سوف نقوم في شرح لك كيفية أن تقوم بإضافة جهة اتصال في التليجرام بطريقه سهله وبسيطه ، ولهذا تابع القراءة أن كنت تريد معرفة المزيد.


أفضل حل لمشكلة عدم ظهور جهات الاتصال في التليجرام :


في هذا الشرح سوف نقوم في التأكد من انك قمت في إعطاء تطبيق التيلجرام الأذن بالوصول لجهات الاتصال ، حيث إذا قمت في عدم إعطاء التيلجرام الأذن سوف يكون هذا المسبب في عدم ظهور جهات الاتصال في التطبيق ، والان سوف نشرح لكَ الخطوات.


اقرأ المزيد : 


خطوات حل لمشكلة عدم ظهور جهات الاتصال في التليجرام :


1- في البدايه عليك ان تقوم في الذهاب إلى ايقونه " الاعدادات " التي في هاتفك المحمول ومن ثم سوف يظهر لك العديد من الخيارات ولهذا قم بإختيار " التطبيقات " والان سوف يظهر لك جميع التطبيقات التي قمتَ في تحميلها على هاتفك المحمول ولهذا قم بالبحث عن تطبيق " التيلجرام " ومن ثم النقر عليهِ وبعد ذلك عليك أن تقوم في اختيار خيار " الاذونات ". 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 




2- والان بعد أن دخلت على خيار الاذونات ، شوف تلاحظ بإنك لم تقم في السماح للتطبيق التيلجرام بالوصول إلى جهات الاتصال ، ولهذا عليك أن تقوم في الدخول إلى خيار " جهات الاتصال " ومن ثم تقوم في الضغط على " سماح ". 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



وبهذا الطريقه سوف تكون مشكلتك قد حلت وعليك أن تقوم في تجربتها الان ، وفي حال ما زلت تواجه مشكلة في عدم ظهور جهات الاتصال في التليجرام عليك أن تتواصل بنا لكي نقوم بتقديم لكَ طريقه أخرى. 



Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com