بؤ طريقه لانشاء رابط انظمام مؤقت لمجموعات التليجرام وتحديد عدد المستخدمين .

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقه لانشاء رابط انظمام مؤقت لمجموعات التليجرام وتحديد عدد المستخدمين .

انشاء رابط انظمام مؤقت لمجموعات التليجرام
انشاء رابط انظمام مؤقت لمجموعات التليجرام

يعد تطبيق التيلجرام من التطبيقات المميزه لمستعلمون تطبيقات التواصل الاجتماعي وذلك يعود الى اسباب عديده ومن اهم تلك الاسباب هو ان تطبيق التليجرام يمنح مستخدميه الخصوصيه الكامله و ايضا يتوفر به ميزات كثيره تمنح مستخدم تطبيق التليجرام الامان وفي هذا الشرح سوف نقدم طريقه لانشاء رابط انظمام مؤقت لمجموعات التليجرام وتحديد عدد المستخدمين ، بطريقه سهله وبسيطه .


طريقه لانشاء رابط انظمام مؤقت لمجموعات التليجرام وتحديد عدد المستخدمين :


في هذا الشرح لن نقوم في استخدام تطبيقات مسانده وانما سوف نقوم فقط في استخدام تطبيق التليجرام الذي يتم تحميله من متجر google play ، وعليك التأكد ان انك تقوم في استخدام آخر إصدار للتطبيق وذلك ليتم توفر جميع الميزات .


اقراء ايضا : حفظ مقاطع الصوت من التليجرام بالصور (بدون برنامج)


كيفيه لانشاء رابط انظمام مؤقت لمجموعات التليجرام وتحديد عدد المستخدمين :


1- في البدايه بعد ان قد قمت في انشاء مجموعه بينك وبين اصدقاءك قم في الدخول على المجموعه التي قد قمت في انشاءها انت ، وقم بالضغط على ملف المجموعه .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .


2- و بعد ان انك قد قمت في الدخول على ملفك الشخصي سوف تجد في الجانب الايمن ايقونه على شكل قلم قم بالنقر عليها .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .


3- ومن ثم سوف تظهر لك اعدادات عديده متعلقه في المجموعه التي قد قمت في انشاءها انت وفي الاسفل سوف تجد خيار وهو (روابط الدعوه) قم بالنقر عليها .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .


4- وفي هذه المرحله سوف يظهر لك رابط المجموعه ولكن ان كنت تريد ان تقوم في انشاء  رابط انظمام مؤقت للمجموعه قم بالضغط على (انشاء رابط جديد).


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .


5- وهذه الخطوه الاخيره حيث ان عند القيام بالضغط على انشاء رابط جديد سوف يطلب منك ان تقوم في تخصيص فترة انتهاء صلاحيه الرابط وايضا يطلب منك ان تقوم في تحديد كم مره يمكن استخدام الرابط .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .




وفي هذا الشرح قمنا في شرح كيفيه ان تقوم في انشاء رابط انظمام مؤقت لمجموعات التليجرام وتحديد عدد المستخدمين بطريقه سهله دون ان نقوم في استخدام تطبيقات مسانده . 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com