بؤ طريقه عمل دويتو على تيك توك ( شرح بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقه عمل دويتو على تيك توك ( شرح بالصور )

دويتو على تيك توك
دويتو على تيك توك 

يعتبر تطبيق من أشهر التطبيقات التواصل الاجتماعي في عصرنا هذا وقد شَهد مستخدمين التطبيق تطور كبير في المنصه ومن هذهِ التطورات هو بإمكانك عمل دويتو مع فيديو آخر ، اي بإمكانك أن تقوم بالتعليق على فيديو بشكل جميل وبهذا الشرح سوف نوضح لك كيفية أن تقوم في عمل هذهِ الطريقه.


أفضل طريقه لعمل دويتو على تيك توك ( شرح بالصور ) :


1- في البدايه عليك أن تقوم في الذهاب  إلى تطبيق التيك توك ، ومن ثم إختيار الفيديو المراد عمل معهُ دويتو ، والآن عليكَ أن تقوم بالضغط على رمز " السهم ".


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.



اقرأ أيضا : كيفية زيادة مشاهدات التيك توك ( شرح بالصور ) 


2- والان سوف يظهر لك العديد من الخيارات وسوف تلاحظ أيضاً وجود كلمه " دويتو " عليكَ أن تقوم بالضغط عليها.


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.




3- وفي النهايه عليك أن تقوم في تسجيل فيديو وسوف تلاحظ بإن تسجيلك للفيديو يتماشى مع الفيديو الذي عملت معهُ دويتو ، وبعد الانتهاء من التسجيل قم بالضغط على إشارة الصح التي في اليسار من الأسفل. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.



اقرأ المزيد : اين اجد تعليقاتي في التيك توك " شرح بالصور "


والان قد أصبحت تعرف كيفية أن تقوم في عمل دويتو مع فيديو شخص آخر في التيك توك بطريقه سهله وبسيطه ، علماً بإنك تستطيع أن تقوم في التواصل بنا في حال وجدت مشكله في تطبيق التيك توك أو أن كنت تريد استفسار حول التطبيق وسوف نقوم في الرد عليكَ في أسرع وقت. 


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com