بؤ اين اجد تعليقاتي في التيك توك " شرح بالصور "

القائمة الرئيسية

الصفحات

اين اجد تعليقاتي في التيك توك " شرح بالصور "

تعليقاتي في التيك توك
تعليقاتي في التيك توك

العديد من مستخدمين التيك توك يريدون ان يشاهدو تعليقاتهم على فيديوهات الاشخاص ولهذا فإننا في هذا المقال سوف نحيب عن السؤال وهو كيف اطلع تعليقي في التيك توك ، علماً بإن هذه الطريقه الوحيده فقط.


اين اجد تعليقاتي في التيك توك " شرح بالصور " من دون برنامج :


في هذا الشرح سوف نقوم في ارسال طلب لتطبيق التيك توك في ارسال ملف txt يتضمن بهِ جميع النشاط الخاص في حسابنا وبهذا سوف نستطيع معرفه ما هي التعليقات التي قمنا في تعليقها في هذه التطبيق.


اقرأ ايضا :


خطوات معرفه التعليقات في التيك توك :


1- يجب ان تقوم في الذهاب الى تطبيق اليك توك ومن ثم تقوم بالتوجه الى ملفك الشخصي وبعد ذلك تقوم بالضغط على ثلاث خطوط ومن ثم سوف يظهر لك العديد من الخيارات ولهذا قم بالضغط على خيار " الخصوصيه ".


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.




2- والان بعد أن تقوم بالضغط على الخصوصيه قم بالنقر على " تنزيل البيانات الخاصه بك " ومن ثم تقوم في تأكيد الطلب من خلال الضغط على " طلب البيانات ".


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.




وبعد 4 ايام سوف يصلك ملف TXT بداخله جميع نشطاتك ومن ضمنها تعليقاتك على الفيديوهات ، علماً بإن الملف سهل القراءة وهذه الطريقه الوحيده لمعرفه نشاطك في تطبيق التيك توك.


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com