بؤ حل مشكلة تكرار الصور في الاستديو ( للايفون والاندرويد )

القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة تكرار الصور في الاستديو ( للايفون والاندرويد )

تكرار الصور في الاستديو
تكرار الصور في الاستديو

قد يضن بعض الأشخاص في حين تكررت الصور في المعرض فإن هذا قد يدل على وجود فيروسات في الهاتف ولكن هذا ليس بالأمر الرئيسي ولكن لا تقلق وذلك لاننا في هذا المقال سوف نقوم في حل هذهِ المشكلة لاجهزة الأندرويد واجهز الايفون ولهذا عليك ان تقوم في متابعه القراءة جيداً.


افضل حل لمشكلة تكرار الصور في الاستديو ( للايفون والاندرويد ) :


لاجهزة الأندرويد سوف نقوم في تقديم لكَ افضل تطبيق يساعدك في ان تقوم بالتخلص من الصور المكرره والملفات المكرره بكل سهوله ، ولاجهزة الآيفون سوف نوضح لك سبب تكرار الصور مع تقديم لك الحل ، للمزيد من المعلومات عليك ان تقوم في متابعة قراءة هذا المقال. 


اقرأ ايضا :


حل مشكلة تكرار الصور في الاستديو للأندرويد : 


الآن اصبح بإمكانك ان تقوم في حذف الصور المكرره بكل سهوله وذلك بإستخدام الذكاء الاصطناعي و الان سوف نقوم في تقديم لك افضل التطبيقات التي على متجر google play لحذف الصور المكرره. 


تطبيق Photo Cleaner : 


يعمل هذا التطبيق على التخلص من الصور المكرره والملفات المكرره والتي سوف تقوم بتقليص مساحه التخزين ، وفور استخدام هذا التطبيق سوف تلاحظ سهوله استخدامه وسرعه اكتشافهُ للصور المتكرره وسوف يكون بإستطاعتك ان تقوم في حذفها بكل سهوله ومن مميزات هذا التطبيق كاشف الملفات المكرره وسهوله استخدامه وذلك لانه تم تصميمهُ بوجهة إستخدام بسيطه ليسهل التعامل معهُ ويتوفر بالمجان على متجر google play ولذلك قم في تحميله الان. 


لتحميل تطبيق Photo Cleaner : اضغط هنا 


تطبيق Remo Duplicate : 


يعتبر هذا التطبيق مشابه للتطبيق الاول وذلك لان مبدأ عملهُ على أن يجد لكَ الصور المكرره ومن ثم يقوم في حذفها وبهذا سوف تستطيع ان تتخلص من الصور المكرره بكل سهوله وبساطه والجميل في هذا التطبيق هو انه سهل الاستخدام ويتوفر على متجر قوقل بلاي بالمجان اي بمعنى انك تستطيع ان تقوم في إستخدامهُ في أي وقت تشاءه ولهذا قُم قي تحميلهُ الان واحصل على تجربه فريده من نوعها. 


لتحميل تطبيق Remo Duplicate : اضغط هنا 


حل مشكلة تكرار الصور في الاستديو للايفون : 


الكثير من مستخدمين الايفون قد يعتقدون ان تكرار الصور في المعرض يعد مشكله ولكن العجيب بالامر بإن تكرار الصور تعد ميزه في اجهز الايفون وتستطيع ان تقوم في إيقاف هذهِ الميزه من خلال : 


  1. الذهاب الاعدادت 
  2. ومن ثم تقوم بالنقر على خيار " الكاميرا " 
  3. والان عليك ان تقوم في إيقاف " زر الاحتفاظ بالصور العاديه " 


وبهذا الشرح سوف قد قمنا في حل لك المشكله سواء ان كنت تستخدم جهاز إيفون او اندرويد ، تستطيع ان تتواصل معنا من خلال صفحه " اتصل بنا " في حال تعرضت لأي مشكله في هاتفك. 


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com