بؤ كيف انزل مقطع في السناب أكثر من 10 ثواني

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف انزل مقطع في السناب أكثر من 10 ثواني

سناب شات
سناب شات


أن كنت من الأشخاص الذين يستخدمون تطبيق الواتس اب بكثره فإنك بالتأكيد تبحث عن طريقه من خلالها تستطيع أن تقوم في تنزيل فيديو أكثر من ١٠ ثواني ولهذا يسعدنا أن نقوم في شرح لك طريقه سهله وبسيطه تسطيع أن تقوم من خلالها بنشر فيديوهات مدتها طويله من دون أن تخالف شروط استخدام تطبيق السناب شات.


شرح كيفية انزل مقطع في السناب أكثر من 10 ثواني :


في هذا المقال سوف نقوم في استخدام تطبيق يقوم في تقسيم الفيديو إلى أجزاء لكي تسطيع أن تقوم في تنزيل الفيديو كاملاً علماً بإن هذا التطبيق يتوفر على متجر Google play بالمجان.


اقرأ المزيد :


لمحه عن تطبيق Easy Video Splitter :


من خلال هذا التطبيق سوف يكون بإستطاعتك أن تقوم في تجزئة الفيديوهات الكبيره إلى أجزاء لكي تستطيع أن تقوم في رفع الفيديو بشكل كامل لكن عبارة عن أجزاء وبهذا لن تكون مخالف لشروط استخدام السناب شات علماً بإن هذا التطبيق متوفر على متجر Google play بالمجان ومن مميزات هذا التطبيق هو أنه تم تصميمهُ بواجهة بسيطه ليسهل التعامل بهِ وأيضا يعمل بدون توفر شبكه الإنترنت اي بمعنى لن تكون بحاجه الى انترنيت لكي تستطيع استخدامهُ ولهذا عليك أن تقوم في تحميلهُ الأن.


كيفية استخدام تطبيق Easy Video Splitter :


1- في البدايه عليكَ أن تقوم في تحميل التطبيق ومن ثم بعد أن تقوم في الدخول عليهِ سوف يطلب منك أن تقوم في السماح له بالوصل إلى الصور والفيديوهات قم بإعطاءهُ الأذن والان قم بالضغط على خيار " تقسيم الفيديو ". 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



2- والان عليك أن تقوم في تحديد مده كل جزء من خلال تحديد المده من الشريط الذي في الأسفل ولهذا قم بتحديد " ١٠ ثواني " والان قم بالضغط على سهم الصح. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



لتحميل تطبيق Easy Video Splitter : اضغط هنا 


وفي النهايه سوف يقوم التطبيق في تقسيم الفيديو إلى أجزاء ومدة كل جزء ١٠ ثواني وسوف تجد أجزاء الفيديو محفوظه في معرض هاتفك. 



Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com