بؤ كيف اضع صورتين في الانستقرام ( شرح بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف اضع صورتين في الانستقرام ( شرح بالصور )

ستوري الانستقرام
ستوري الانستقرام 


يعد تطبيق الانستقرام من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي نظراً إلى المميزات العديده التي يقوم في توفيرها للمستخدمين ، وفي هذا الشرح سوف نقوم في الإجابه عن تساؤلات حول كيفيه أن يقوم المستخدم في اضافه صوره داخل صوره في الاستوري " القصه " الخاصه بهِ ولهذا يسعدنا أن نقوم في شرح هذا لك ولهذا عليك أن تقوم في قراءة هذا المقال لمعرفه الطريقه. 


شرح كيفية اضع صورتين في الانستقرام : 


في هذا المقال سوف نقوم في شرح لك الطريقه من خلال أن تقوم في اضافه صوره على الاستوري ومن ثم سوف تقوم في اضافه صوره أخرى على الصوره من خلال الاستعانه في الاضافه التي تشبه " الملصق " ومن ثم تقوم في اختيار الصوره من معرض الصور الخاص بكَ. 


اقرأ المزيد : 


خطوات وضع صورتين في الانستقرام : 


1- في البدايه عليكَ أن تقوم في اضافه صوره من معرض هاتفك ومن ثم سوف تلاحظ وجود في الأعلى إشارة ملصق عليك أن تقوم في الضغط عليها ، وبعد ذلك سوف يظهر لك العديد من الإضافات التي تسطيع إضافتها على صورتك ولهذا عليك بالضغط على " اشاره صوره وداخلها + ". 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



2- والان في سوف يظهر لك جميع الصور التي في معرض هاتفك ولهذا قم في اختيار الصوره التي تريدها ، ومن ثم سوف تستطيع أن تتحكم في مكان الصوره وشكل إطار الصوره. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



ملاحظه : تستطيع أن تتحكم في شكل إطار الصوره من خلال أن تقوم في النقر على الصوره التي قمت في إضافتها. 


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com