بؤ حل مشكلة عدم ظهور الصور في الاستوديو مع وجودها في الهاتف

القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة عدم ظهور الصور في الاستوديو مع وجودها في الهاتف

عدم ظهور الصور في الاستوديو
عدم ظهور الصور في الاستوديو

ان كُنت من الأشخاص الذين يستخدمون هواتف الأندرويد إذاً فإنك تواجه مشكله عدم ظهور الصور في الاستوديو فجأة ولهذا يسعدنا ان نقوم في شرح لك كيفية كل هذهِ المشكله وذلك من خلال خطوات سهله وبسيطه سوف نقوم بها ، للمزيد من الشرح عليكَ متابعة القراءة.


افضل حل لمشكلة عدم ظهور الصور في الاستوديو مع وجودها في الهاتف :


في هذا الشرح سوف نقوم في عمل ايقاف إجباري لتطبيق الاستيديو ومن ثم سوف نقوم في عمل حذف ذاكرة التخزين المؤقته ولمعرفه كيفية تطبيق هذهِ الخطوات تابع القراءة جيداً.


اقرأ ايضا : 


خطوات حل مشكلة عدم ظهور الصور في الاستوديو : 


1- في البدايه عليك ان تقوم بالذهاب الى أيقونة " الأعدادات " ومن ثم عليك بالضغط على خيار " التطبيقات " والآن عليك أن تقوم بالبحث عن تطبيق " المعرض " او الاستوديو ومن ثم النقر عليهِ وبعد ذلك عليك ان تقوم بالنقر على " ايقاف إجباري ". 


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل. 




2- ومن ثم عليك ان تقوم بالرجوع قليلاً وذلك لكي تقوم بالدخول على خيار " التخزين " ومن ثم تقوم بالضغط على خيار " مسح البيانات " ومن ثم عليك ان تقوم بالضغط على خيار " مسح ذاكرة التخزين المؤقته ". 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 




افضل تطبيق بديل عن معرض الصور : 


تطبيق Gallery : 


يعتبر هذا التطبيق واحد من افضل التطبيقات التي على متجر google play وذلك لانهُ يتميز بالتعديد من المميزات الرائعه والتي منها يوفر لك محرر صور جميل بداخله والذي يشمل تدوير الصوره وقصها والمزيد ، وكما ان هذا التطبيق لا يحتاج الى إتصال بشبكة الإنترنت لكي تستخدمهُ اي ان تستطيع ان تقوم بإستخدامهُ في اي وقت تشاءهُ ولهذا عليك ان تقوم في تحميله الان والاستمتاع في استيديو بديل واكثر جمالاً. 


لتحميل تطبيق Gallery : اضغط هنا 


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com