بؤ حل مشكلة لست مؤهلا لاستخدام تيك توك ( شرح بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة لست مؤهلا لاستخدام تيك توك ( شرح بالصور )

لست مؤهلا لاستخدام تيك توك
لست مؤهلا لاستخدام تيك توك

الكثير من الأشخاص اصبحو يعانون من مشكله لست مؤهلا لاستخدام تيك توك حين قيامهم في انشاء حساب ولهذا فإننا في هذا الشرح سوف نوضح لك طريقه سهله وبسيطه من خلالها سوف تستطيع ان تحل هذهِ المشكله وكل ما عليك هو أن تقوم في متابعة القراءة فقط ومن ثم تقوم في تطبيق الخطوات.


افضل حل مشكلة لست مؤهلا لاستخدام تيك توك ( شرح بالصور ) : 


السبب الأول والرئيسي في ان انك لست مؤهلا لاستخدام تيك توك هو ان عمرك اقل من 18 سنه ولهذا في هذا الشرح سوف نقوم في انشاء حساب جديد على التيك توك على ان يكون العمر 18 السنه او اكبر وبهذا سوف تحل مشكلتك. 


اقرأ ايضا :


خطوات حل مشكلة لست مؤهلا لاستخدام تيك توك : 


1- في البدايه عليك ان تقوم في الذهاب الى ايقونه " الاعدادت " ومن ثم تقوم بالضغط على خيار " التطبيقات " ومن ثم عليك ان تقوم في البحث عن " تطبيق التيك توك " والضغط عليهِ. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 




2- والان عليك ان تقوم بالضغط على خيار " التخزين "  ومن ثم عليك ان تقوم بالضغط على " مسح البيانات ". 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 




3- وبعد ذلك عليك ان تقوم في التوجه الى تطبيق التيك توك ومن ثم تقوم بالضغط على ايقونه " الملف الشخصي " وبعد ذلك عليك الضغط على " تسجيل الدخول او انشاد حساب " والان قم باختيار البريد الإلكتروني او استخدم الهاتف ، والان الخطوه المهمه هو ان تقوم في تحديد يوم ميلادك على ان يكون اكبر من 18 سنه. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 




ملاحظة : تستطيع ان تقوم في إلغاء تثبيت التيك توك ومن ثم تقوم في انشاء حساب على ان يتجاوز 18 السنه بدلاً من ان تقوم في حذف البيانات من الاعدادت. 



Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com