بؤ كيفية زيادة مشاهدات التيك توك ( شرح بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية زيادة مشاهدات التيك توك ( شرح بالصور )

زيادة مشاهدات التيك توك
زيادة مشاهدات التيك توك

ان كنت من صناع المحتوى في تطبيق التيك توك إذا فإنت مهمتم جداً في زياده عدد المشاهدات الفيديوهات التي تقوم في مشاركتها بالتطبيق ولهذا تبحث عن افضل الطرق لزيادة عدد المشاهدين وهذا ما سوف نقوم في تقديمهُ لك ولهذا ان كنت مهتم جداً لمعرفه الطريقه عليك ان تقوم في قراءة هذا المقال.



شرح كيفية زيادة مشاهدات التيك توك ( شرح بالصور ) : 


في هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك شرح مفصل عن افضل تطبيق لزياده المشاهدات على الفيديوهات التي تقوم في مشاركتها في تطبيق التيك توك علماً بإن هذا التطبيق عبارة عن افضل الهاشتاقات المستخدمه لزياده التفاعلات حول الفيديو الخاص بك ولمعرفه كيفية استخدام هذا التطبيق تابع قراءة هذا المقال. 


اقرأ ايضا :


لمحه عن تطبيق - هاشتاق :


العديد من الاشخاص يعلم مدى أهميت الهاشتاق ولهذا فإننا في هذا الشرح نقوم في تقديم لك افضل تطبيق متوفر على متجر Google play يقدم جميع الهاشتاقات المشهوره والتي من خلالها سوف تستطيع ان تقوم في زيادة التفاعلات على الفيديو الخاص بك ولهذا سارع في قراءة هذا المقال لمعرفه كيفية استخدامهُ لزيادة التفاعلات على الفيديو الخاص بك. 



خطوات زيادة مشاهدات التيك توك :


1- في البدايه عليك ان تقوم في الدخول تلي تطبيث هاشتاق ومن ثم تقوم في الضغط على الخيار الاولى " كل الهاشتاقات " ومن ثم تقوم بالنقر على خيار " الاكثر شهره ". 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



2- والان سوف يظهر لك جميع الهاشتاقات المشهوره ولهذا قم بالنقر على " تحديد الكل " التي في الاعلى بيسار الشاشه ومن ثم تقوم بالنقر على " نسخ " والان قم بالذهاب الى الفيديو الخاص بك وقم بلصق الهاشتاق المنسوخ في أسفل الفيديو. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



لتحميل تطبيق - هاشتاق : اضغط هنا 


تستطيع ان تقوم في نسخ هاشتاق مناسب لمحتوى الفيديو الخاص بك إذ ان هذا التطبيق يحتوي على العديد من الأقسام المتنوعه وبها الهاشتاق المناسب لها ولهذا قم في تحميله الان ، تستطيع ان تقوم في مراسلتنا من خلال خيار " اتصل بنا " اذا واجهتك اي مشكله وسوف نقوم بالرد عليك فوراً. 


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com