بؤ اضافة رابط في حالة الواتس ( شرح بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

اضافة رابط في حالة الواتس ( شرح بالصور )

واتس اب
واتس اب


يعد تطبيق الواتس اب من أشهر التطبيقات التواصل الاجتماعي في عصرنا وهذا بسبب العديد من المميزات التي يقوم بها وإننا في هذا المقال سوف نقوم في شرح لكَ كيفية أن تقوم في إضافة رابط في حالتك بالواتس اب بكل سهوله وبساطه وأيضا سوف نقوم في شرح لك كيفية ان تقوم في اضافة رابط الصراحة ستوري واتس ولهذا فيجب عليك متابعه القراءة لتستطيع أن تعرف الخطوات.


طريقة اضافة رابط في حالة الواتس :


في هذا الشرح لن نقوم في استخدام أي تطبيق مساند إنما فقط سوف نكتفي في استخدام تطبيق واتس اب الرئيسي وذلك لكي نقوم في إضافة رابط في حالة الواتس وإضافة رابط الصراحة ستوري واتس اب بكل سهوله وأن كنت ترغب في معرفه المزيد عليك متابعة قراءة هذا المقال. 


اقرأ المزيد : 


خطوات اضافة رابط في حالة الواتس :


  1. في البدايه عليك أن تقوم نسخ الرابط المراد إضافةُ في الحاله الخاصه بكَ ومن ثم تقوم في التوجه إلى تطبيق الواتس اب ومن ثم الذهاب إلى خيار " الحالة " ومن ثم تقوم في الضغط على " القلم ". 
  2. والان بعد أن قمت في الضغط على القلم عليك أن تقوم في لصق الرابط ومن ثم سوف يكون بإستطاعتك أن تقوم في تغير لون الخط ونوعه ومن ثم تقوم في النشر. 
  3. وفي الصوره الثالثه تبين لك كيفية سوف يظهر الرابط بعد أن تقوم في لصقهُ في الحاله الواتس اب. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



خطوات اضافة رابط الصراحه في حالة الواتس :


  1. قم في الدخول إلى تطبيق الصراحه الذي تم تنزيله من متجر Google play ومن ثم عليك أن تقوم في نسخ رابط الملف الشخصي الخاص بك في تطبيق الصراحه. 
  2. والان عليك أن تقوم في الذهاب إلى تطبيق الواتس اب ومن ثم الذهاب إلى خيار " الحاله " وبعد ذلك عليك أن تقوم في الضغط على أيقونة " القلم " ومن ثم لصق الرابط وكتابه اي شيء مع الرابط مع ان تقوم في تغير لون النص وشكل النص. 
  3. وفي الصوره الثالثه يبين لك كيفية سوف يظهر عند أصدقائك في تطبيق الواتس اب. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com