بؤ افضل برنامج مونتاج ل تيك توك ( للايفون و الاندرويد)

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج مونتاج ل تيك توك ( للايفون و الاندرويد)

برنامج مونتاج
برنامج مونتاج


العديد من الأشخاص لديهم موهبة تصميم فيديوهات إلا أنهم يحتاجون برنامج احترافي لتصميم الفيديوهات وذلك لكي يحصول على نتيجه مذهلة وفي هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك أفضل البرامج المستخدمه لتصميم مونتاج لتيك توك علماً بإن جميع هذهِ البرامج متوفره في متجر Google play وأيضا في متجر app store بالمجان.


افضل برنامج مونتاج ل تيك توك مجاناً :


في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك البرامج التي تستخدم في تصميم الفيديوهات التيك توك وجميع هذه البرامج متوفره للايفون والاندرويد بالمجان ولهذا فعليك أن تقوم في اختيار التطبيق الذي يناسبك الان.


مواضيع ذات صلة :


برنامج inshot :


يعتبر هذا البرنامج محرر فيديو احترافي جداً وأيضا مصمم فيديوهات قوي مع إمكانيتك أن تقوم في جمع الصور والاغنيه معاً ، من خلاله سوف تستطيع أن تقوم في جميع العديد من مقاطع الفيديو في مقطع واحد بكل سهوله وبساطه وبعد الانتهاء من التصميم سوف يكون بإستطاعتك أن تقوم في تصدير الفيديو في معرض الهاتف على الاستديو الخاص بك في جودات مختلفه وتصل الجوده إلى HD قم الان في تحميل هذا التطبيق لتستطيع أن تقوم في اضافه الملصقات والرموز وإضافة النصوص بتأثيرات مختلفه لتحصل على فيديو مميز وكما انه مناسب جدا لتصميم فيديوهات لليوتيوب اويضا لبرنامج التيك توك. 


مميزات برنامج inshot :


  1. تقليم الفيديو : تستطيع أن تقوم في تقليم اطراف الفيديو لجعلهُ أكثر جمالاً.
  2. دمج الفيديو : أصبح بإمكانك الان ان تقوم في دمج أكثر من فيديو في فيديو واحد فقط وتستطيع أن تقوم في قص الفيديو بكل سهوله.
  3. اضافة موسيقى للفيديو : أن كنت ترغب في أن تقوم في إضافة موسيقى إلى الفيديو فإن هذا البرنامج يساعدك في هذا.
  4. تأثيرات ومرشحات : تستطيع أن تقوم في إضافة العديد من المؤثرات الجميله والمختلفه على الفيديو وتستطيع أن تقوم في ضبط السطوع و الإضاءة للفيديو.
  5. تأثيرات انتقاليه : مع هذه الميزه سوف يصبح الفيديو الخاص بك أكثر احترافيه مع أضافه تأثير انتقالي بين الصور و الفيديوهات ليصبح كأنه مصمم بشكل احترافي.
  6. اضافة الرموز والنصوص : قم الان في كتابه نص تريدهُ على الفيديو الخاص بك وأيضا إضافة ملصقات ورموز تعبيريه ليصبح أكثر جمالا.


لتحميل برنامج inshot من متجر Google play :  اضغط هنا


لتحميل برنامج inshot من متجر app store : اضغط هنا


برنامج VivaCut : 


يعتبر هذا البرنامج من أفضل التطبيقات المفضله الأشخاص الذين يهتمون في تصميم فيديوهات على برنامج التيك توك وذلك لأن من خلال هذا البرنامج سوف تحصل على عدد كبير من القوالب التي من خلالها سوف يسهل عليك تصميم الفيديوهات ، وان كنت ترغب بإن تقوم في تصميم فيديو بشكل احترافي فإن هذا البرنامج مناسب لك جداً وذلك لأن من خلاله سوف تستطيع أن تقوم في قص الفيديو وايضا تستطيع أن تقوم في دمج العديد من الفيديوهات والصور في فيديو واحد وأيضا بإمكانك أن تقوم في إضافة موسيقى على التصميم الخاص بك وبالتأكيد بإن تستطيع أن تقوم في إضافة نصوص وملصقات تعبيريه على الفيديو ليبدو الفيديو كما لو أنه مصمم من قبل محترف ولهذا فعليك أن تقوم في تحميل هذا البرنامج الان لتحصل على تجربه فريده من نوعها في مجال تصميم الفيديوهات. 


مميزات برنامج VivaCut : 


  1. قوالب تحرير احترافيه : أصبح بإمكانك الان بإن تقوم في تصميم فيديو احترافي فقط بنقره واحده ،  وذلك من خلال بإن تقوم في اختيار تصميم القالب الذي يناسبك علما بإن التطبيق يقوم أسبوعياً في تحديث القوالب. 
  2. تأثيرات مختلفه جميله : يحتوي هذا البرنامج على تأثيرات ذكاء اصطناعي ومؤثيرات بصريه مدهشه قم الان في تحميل البرنامج لتشاهد التأثيرات الجميله. 
  3. محرر فيديو : تستطيع أن تقوم في تحرير الفيديو الخاص بك وأيضا تستطيع أن تقوم في إنشاء فيديو جميل واحترافي. 
  4. سهل الاستخدام : تم تصميم هذا البرنامج في واجهة بسيطه ليسهل على المستخدم استخدامهُ بكل سهوله وبساطة. 
  5. مجاني : يتوفر هذا البرنامج في متجر التطبيقات بالمجان لتستطيع أن تقوم في استخدامهُ في أي وقت تشاءهُ


لتحميل برنامج VivaCut من متجر Google play : اضغط هنا 


لتحميل برنامج VivaCut من متجر app store : اضغط هنا 


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com