بؤ تحميل برنامج معرفة رسائل صارحني

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج معرفة رسائل صارحني

معرفه الشخص الذي أرسل لي رساله في برنامج صراحه
معرفة رسائل صارحني


من الجميل جدا بإن تقوم في معرفه رأي الأشخاص بك من خلال أن يقومو في إرسال إسأل تكون مجهوله يخبرونك برسائل يخجلون بإن يصرحون بها لكَ وجها لوجه ولكن في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك أفضل برنامج على متجر Google play من خلالهُ تستطيع أن تقوم في معرفه هويه المرسل لكَ والمزيد من الشرح عليك أن تتابع قراءة هذا المقال جيداً.


 تحميل أفضل برنامج لمعرفة رسائل صارحني :


في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لكَ برنامج كاشف الصراحه والذي من خلاله سوف تستطيع أن تقوم في معرفه هويه الشخص الذي قام في إرسال لك رساله وأيضا سوف نقوم في شرح لك لمحه عن هذا البرنامج وكيفية أن تقوم في استخدامهُ.


إقراء المزيد : 


لمحه عن برنامج - كاشف الصراحه :


يقوم هذا التطبيق في جعلك بإن تقوم في إضافة رابط موقع الصراحه ومن ثم تقوم في إنشاء حساب جديد في البرنامج ومن ثم سوف يقوم في تقديم لك رابط وذلك لكي تقوم في مشاركه مع أصدقاءك في مواقع التواصل الاجتماعي ، وبعد أن تصلك رساله على موقع الصراحه سوف تأتيك رساله على البرنامج لكي تقوم في تقديم لك معلومات عن هويه المرسل لك ، علماً بإن لكي تستفيد من مميزات هذا التطبيق هو أنه ليس مجاني بل انهُ يتطلب منك أن تقوم في شراء النسخه المدفوعه ولهذا عليك الان ان تقوم في تحميله ومن ثم شراء النسخه المدفوعه من متجر Google play.


مميزات برنامج - كاشف الصراحه :


  • يقوم في معرفه صاحب الرساله : من خلال هذا التطبيق سوف يكون بإستطاعتك أن تعرف صاحب الرساله بكل بساطه وسهولة فقط عليك أن تقوم في مشاركه الرابط الذي حصلت عليه من تسجيل الدخول في مواقع التواصل الاجتماعي.
  • سهل الاستخدام : تم تصميم برنامج كاشف الصراحه بواجهة بسيطه ليسهل عليك أن تقوم في استخدامه من دون مواجهة أي صعوبه.
  • يتوفر بهِ نسخه مدفوعه : من خلال هذا النسخه سوف يكون بإستطاعتك أن تعرف جزء بسيط من اسم المرسل لك وانت من هذا تسطيع أن تتوقع اسم صاحب المرسل لكَ.


كيفية استخدام برنامج - كاشف الصراحه :


  1. في البدايه عليك أن تقوم في تحميل البرنامج من متجر Google play.
  2. ومن ثم تقوم في الضغط على " انشاء حساب جديد ".
  3. والان عليك أن تقوم في إدخال اسمك وتقوم في إدخال رابط الصراحه الخاص بك ومن ثم البريد الإلكتروني الخاص بك وبالتأكيد كلمه المرور ، وفي النهايه تقوم في إدخال رمز للتأكد بإنك لست روبوت.
  4. والان على أن تقوم في الدخول إلى الإصدار الذي يناسبك وتستطيع أن تعرف مميزات كل إصدار من خلال القراءة.
  5. وفي النهايه سوف يقوم في إظهار رابط تقوم في مشاركه مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفه من صاحب الرساله.
  6. وحين يصلك أسعار من تطبيق صراحه عليك الدخول إلى برنامج كاشف الصراحه لمعرفه المعلومات عن المرسل.


لتحميل برنامج - كاشف الصراحه من متجر Google play : اضغط هنا


ملاحظه : يعتبر هذا التطبيق مدفوع اي بإن أن كنت تريد معرفه اسم المرسل لك ، فعليك أن تقوم في شراء النسخه المدفوعة ، ويتوفر بهذا البرنامج نسخه مجانيه ولكن سوف يظهر لك جزء بسيط من اسم المرسل لك. 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com