بؤ حل مشكلة لا استطيع عمل فولو في الانستقرام

القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة لا استطيع عمل فولو في الانستقرام

فولو الانستقرام
فولو الانستقرام


يستخدم تطبيق الانستقرام من قبل الكثير من الأشخاص وهذا يعود إلى العديد من الأسباب ولكن من الممكن أن يتعرض الشخص إلى مشكله في الانستقرام وهي أن تم حظرهُ من إضافة أي لايك او فلو لأي شخص على الانستقرام وبهذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك حل مناسب وسهل لكي تتجاوز هذهِ المشكله.


أفضل حل لمشكلة لا استطيع عمل فولو في الانستقرام :


في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك أبرز الأسباب التي تؤدي بكَ إلى هذهِ المشكله وأيضاً سوف نقوم في تقديم لك طريقه سهله لحل هذه المشكله ولمزيد من المعلومات تابع القراءة.


اقرأ المزيد :


سبب مشكلة لا استطيع عمل فولو في الانستقرام :


نشاط غير معتاد في الانستقرام ، اي إنكَ قمت في إضافة العديد من الأشخاص في فتره زمنيه قصير ولهذا قد لاحظ تطبيق للانستقرام وجود نشاط مريب وقام في اعطاءكَ إنذار من خلال منعك من عمل اي نشاط على التطبيق في مده زمنيه هو يقوم في تحديدها لكَ.


كيفية حل مشكلة لا استطيع عمل فولو في الانستقرام :


1- في البدايه عليك أن تقوم في الدخول إلى ملفك الشخصي ومن ثم تقوم بالضغط على ثلاث خطوط التي توجد في يسار الشاشه والان عليك أن تقوم بالضغط على " الإعدادات " ومن ثم سوف يظهر لكَ العديد من الخيارات ولهذا قم بالضغط على خيار " المساعده ". 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



2- بعد ذلك عليك الدخول على خيار " الإبلاغ عن مشكلة " ومن ثم عليك أن تقوم في  " إرسال ملاحظه " حول المشكله التي تعاني منها في تطبيق للانستقرام ومن ثم الضغط على إرسال. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.  




قم في إرسال لهم هذهِ الرساله التي في مستند قوقل : من هنا 



 وفي النهايه عليك أن تقوم في توضيح لهم مشكلتك وانك قد تعرضت للحظر من التعليقات عن طريق الخطأ وانكَ لم تقصد خرق سياسه استخدام تطبيق الانستقرام. 



Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com