بؤ برنامج لجعل الفيديو نغمة رنين ( شرح بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج لجعل الفيديو نغمة رنين ( شرح بالصور )

فيديو نغمة رنين
فيديو نغمة رنين


الكثير من مستخدمين الهواتف يبحثون عن طريقة لكي يجعلو الفيديو الخاص بهم نغمه رنين لهواتفهم ، ولهذا يسعدنا أن نقوم في شرح لك أفضل برنامج يقوم في جعل الفيديو الخاص بك نغمه رنين لهواتف الاندرويد علما بإن هذا البرنامج يتوفر على متجر Google play بالمجان وللمزيد من المعلومات تابع القراءة. 


أفضل برنامج لجعل الفيديو نغمة رنين : 


في هذا المقال سوف نقوم في شرح لك كيفية ان تقوم في استخدام برنامج Video Ringtone والذي من خلالهُ سوف تتمكن من جعل الفيديو نغمة رنين لهاتفك ، وأيضاً سوف نقوم في تقديم لك طريقة تتوفر في بعض إصدرات الأندرويد. 


اقرأ المزيد :


لمحه عن برنامج Video Ringtone :


في حال ان كنت تبحث عن تطبيق سهل الاستخدام لكي يساعدك في جعل الفيديو نغمه رنين لهاتفك فعليك بهذا البرنامج الذي تم تصميمه من قبل مبرمجين محترفين ليساعدوك في جعل الفيديو نغمة رنين ومن مميزات هذا البرنامج معرفه المتصل بالفيديو بملء الشاشه وأيضا بإمكانك أن تقوم في تخصيص الخلفيه بالكامل لشاشه الاتصال وكما انه يقوم في توفير لك العديد من الثيمات المختلفه التي من الممكن أن تناسب ذوقك الخاص ولهذا فإن يجب عليك أن تقوم في تحميل هذا البرنامج الأن من متجر Google play وذلك لسهوله استخدامه وأيضا يتوفر بالمجان ، قُم في ادهاش أصدقائك. 


كيفية استخدام برنامج Video Ringtone :


1- في البدايه عليك أن تقوم في تحميل البرنامج من الرابط الذي في الأسفل ، ومن ثم سوف نقوم في الضغط على زر " let's Go " والأن عليك أن تقوم في السماح للبرنامج للوصول إلى الاذونات التي يطلبها منك ، عليكَ أن تقوم في تفعيلها جميعاً. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



2- والان لكي تقوم في جعل فيديو نغمة رنين خاصه بكَ عليك أن تقوم في النقر على خيار " Videos " ومن ثم الضغط على خيار " select From Gallery " وفي النهايه قم في اختيار الفيديو الذي تريده أن يصبح نغمة رنين خاصه بك. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



لتحميل برنامج Video Ringtone لجعل الفيديو نغمة رنين : اضغط هنا 


جعل الفيديو نغمة رنين من دون برنامج : 


  1. قم بالدخول إلى الإعدادات التي في هاتفك المحمول. 
  2. ومن ثم عليك أن تقوم في النقر على خيار " الصوت والاهتزار ". 
  3. والان عليك أن تضغط على خيار " نغمة رنين الهاتف ". 
  4. وفي النهايه سوف تلاحظ وجود خيار " نغمة فيديو " قم بالضغط عليها واختيار الفيديو الذي تريده نغمة رنين لهاتفك. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



ملاحظه : تعين نغمة رنين الهاتف فيديو دون استخدام برنامج تتوفر في بعض إصدارات هواتف الاندرويد عليك التأكد أن كانت هذه الميزه تتوفر في هاتفك أم لا ، من خلال اتباع الخطوات التي في الأعلى. 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com