بؤ عمل زوم للفيديو بدون تشويش ( شرح بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

عمل زوم للفيديو بدون تشويش ( شرح بالصور )

تكبير الفيديو
تكبير الفيديو 


في هذا المقال سوف نقوم في الجواب عن بعض تساؤلات المستخدمين حول كيفية أن يقومو في عمل تكبير للفيديو بدون تشويش ، وهذا ما سوف نقوم في تقديمهُ لك من خلال شرح مفصل وبسيط ، ولهذا ينصح بإن تقوم في قراءة هذا المقال جيداً لمعرفه الخطوات.


شرح عمل زوم للفيديو بدون تشويش :


في هذا المقال سوف نقوم في استخدام ميزة إمكانية الوصل اي اننا لن نحتاج إلى أن نقوم في استخدام برنامج من متجر Google play وسوف نقوم في شرح لك خطوات بالصور وأيضا في الأسفل سوف يوجد فيديو يوضح لك كيفية أن تقوم في استخدام هذاِ الميزه.


اقرأ المزيد :



خطوات عمل زوم للفيديو بدون تشويش :


1- في البدايه عليكَ أن تقوم في الدخول الى الإعدادات ومن ثم تقوم في النقر على خيار " ميزات امكانيه الوصول " ومن ثم سوف يظهر لك العديد من الخيارات المختلفه ولهذا قم في الضغط على " امكانيه الوصول ".


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.



2- والان في سوف تلاحظ وجود خيار " تكبير " وهذا ما سوف نحتاجهُ ولهذا قم بالضغط عليه ، ومن ثم تقوم في تفعيل الزر الذي تكون بجانب كلمه تكبير.


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.



كيفية استخدام الميزه لعمل زوم للفيديو بدون تشويش ( بالفيديو ) :




Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com