بؤ حذف جميع رسائل الماسنجر للاندرويد ( شرح بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

حذف جميع رسائل الماسنجر للاندرويد ( شرح بالصور )

حذف رسائل الماسنجر
حذف رسائل الماسنجر


يعد برنامج الماسنجر من أقدم التطبيقات التواصل الاجتماعي وإلى هذا الوقت ما زال برنامج الماسنجر يتمتع في شعبيه كبيره بين مستخدميه وذلك لأنه يتوفر بهِ الكثير من المميزات الجميله والرائعه ، ولكن يستأل الكثير من مستخدميه حول كيفية أن يقومو في حذف جميع الرسائل دفعه واحده وهذا ما سوف نقوم في شرحهُ لك وللمزيد من الشرح تابع القراءة.


شرح كيفية حذف جميع رسائل الماسنجر للاندرويد :


في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام متصفح kiwk وذلك لكي نقوم في إضافة عليهِ أداة Messeger Cleaner والتي من خلالها سوف نقوم في حذف جميع الرسائل دفعه واحده.


اقرأ المزيد :


خطوات حذف جميع رسائل الماسنجر للاندرويد :


1- في البدايه عليك أن تقوم في التوجه إلى متجر Google play ومن ثم تقوم في تحميل متصفح kiwi ومن ثم تقوم في الدخول إلى المتصفح والبحث عن "  أداة Messeger Cleaner " والضغط عليهِ ، وعند دخولك على أول خيار سوف تلاحظ في داخل الصفحه مربع بداخلهِ مكتوب " Add to chrome " قم بالضغط عليها.


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.



2- والأن بعد إضافة الأداة في متصفح kiwi قم في الدخول الي حسابك الفيس بوك ومن ثم التوجه إلى قسم الرسائل ، ومن ثم قم بالضغط على ثلاث نقاط التي توجد في يسار الشاشه ومن ثم النزول إلى الأسفل والضغط على  أداة Messeger Cleaner وفي النهايه عليك أن تقوم في الضغط " Delete all messages ".


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.



رابط تحميل متصفح kiwi من متجر Google play :اضغط هنا. 


رابط تحميل  أداة Messeger Cleaner  على متصفح kiwi : اضغط هنا. 


ملاحظة : سوف تقوم الأداة في حذف الرسائل عن طريق الدفعات إلى أن تقوم في حذف جميع رسائل الماسنجر نهائياً ... عليك أن تتأكد بإنك تستخدم متصفح kiwk , وذلك لان هذه الأداة لا تعمل على متصفح Google chrome. 


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com