بؤ كيف اقرا رسائل انستقرام بدون فتحها ( شرح بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف اقرا رسائل انستقرام بدون فتحها ( شرح بالصور )

اقرا رسائل  بدون فتحها
اقرا رسائل بدون فتحها


يعتبر تطبيق الانستقرام واحد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي ، ولكن العديد من الأشخاص يتساؤلون كيفية ان يقومو في قراءة الرسائل من دون فتحها و في هذا المقال سوف نقوم لي شرح لك أسهل طريقه وأكثرها كفائه ولهذا فعليك ان تقوم في قراءة هذا المقال.


طريقة كيف اقرا رسائل انستقرام بدون فتحها :


في هذا الشرح سوف نقوم في شرح لك طريقه مرفقه بالصور وذلك لكي يسهل عليكَ تطبيق الخطوات وكل ما عليك هو أن تقوم في تطبيق الخطوات.


اقراء المزيد :


خطوات قراءة رسائل الانستقرام من دون فتحها :


١- في البدايه سوف تصلك رساله من شخص لا تريد أن تقوم في فتحها وذلك لكي لا يعمل بإنكَ انك قمت في قراءتها ، والان قم بالدخول إلى ملف الشخصي للشخص من خلال البحث ومن ثم سوف تلاحظ وجود ثلاث نقاط في يسار الشاشه من الأعلى قم بالضغط عليها.


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.


٢- بعد أن تقوم بالضغط على ثلاث نقاط سوف يظهر لك العديد من الخيارات ولهذا عليك أن تقوم في الضغط على خيار " تقيد " والأن قم بالذهاب إلى الرسائل وسوف تجد خانه في يسار الشاشه من الأعلى " الطلبات " قم بالدخول عليها ومن ثم قراءة رسالة الشخص بكل اريحيه. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.



ملاحظه : 

عند قيامك في تقيد حساب الشخص لا تقلق فلن يظهر لشخص بإنكَ قمت في تقيد حسابهُ ، حيث أن بإستطاعتك ان تقوم في إلغاء التقيد عنهُ بكل سهوله دون مواجهة صعوبات. 




Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com