بؤ برنامج لنقل الأرقام من الهاتف إلى بطاقة SIM ( شرح بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج لنقل الأرقام من الهاتف إلى بطاقة SIM ( شرح بالصور )

لنقل الأرقام من الهاتف إلى بطاقة SIM
نقل الأرقام إلى بطاقة SIM

إذا كُنت من الأشخاص الذين يبحثون عن طريق لكيفية ام تقوم في نقل الارقام من الهاتف إلى بطاقة SIM فإننا في هذا المقال سوف نقوم في مساعدتك بإستخدام برنامج متوفر على متجر google play وهو مجاني الاستخدام وسهل الاستخدام والمعرفه المزيد عليك متابعة القراءة. 


أفضل برنامج لنقل الأرقام من الهاتف إلى بطاقة SIM :


في هذا المقال سوف نقوم في استخدام " برنامج نقل إلى بطاقة SIM " وسوف نقوم في شرح خطوات النقل بإستخدام الصور وذلك لكي يسهل عليك كيفية استخدام البرنامج ، والمعرفه كيفية استخدام هذا البرنامج تابع قراءة هذا المقال. 


اقراء المزيد : 


خطوات نقل الأرقام من الهاتف إلى بطاقة SIM : 


١- في البدايه عليك أن تقوم في تحميل البرنامج من الرابط الذي في الأسفل ، ومن ثم الذهاب إلى خانة " الهاتف " ومن ثم سوف تلاحظ أيقونة " تحديد الكل " قم بالضغط عليها. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



٢- تستطيع أن ان تقوم في تحديد أرقام معينه لنقلها إلى بطاقة SIM وبعد أن تقوم في بالتحديد سوف تلاحظ وجود ثلاث نقاط في يسار الشاشه عليكَ ان تقوم في الضغط عليها. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



٣- وفي النهايه بعد أن تقوم في الضغط على ثلاث نقاط سوف يظهر لك العديد من الخيارات ومن أهم الخيارات هو خيار " نقل كل الاتصالات إلى بطاقة SIM " قُم بالنقر عليها. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



والان عليك الانتظار قليلاً إلى أن ينتهي برنامج من نقل الأسماء من الهاتف إلى بطاقة SIM وبهذا سوف تلاحظ بإنهُ سهل الاستخدام ولهذا عليك أن تقوم في تحميله الان من متجر google play لكي تحصل على تجربة فريده من نوعها.


لتحميل برنامج برنامج نقل إلى بطاقة SIM : اضغط هنا 

 


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com