بؤ نسخ الهاشتاق في الانستقرام من دون برنامج ( شرح بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

نسخ الهاشتاق في الانستقرام من دون برنامج ( شرح بالصور )

نسخ الهاشتاق
نسخ الهاشتاق 

يعد موقع الانستقرام من اكثر المواقع التواصل الاجتماعي استخداماً وافضلها وذلك نظراً الى العديد من المميزات الجميله التي يتحها للمستخدم ، ولكن العديد من المستخدمين يتسألون حول كيفية ان يقوم في نسخ هاشتاق الانستقرام وذلك لكي يقومو في استخدامها للحصول على متابعين او مشاهدات آخرى وهذا ما سوف نشرحهُ لك في هذا المقال.


شرح كيفية نسخ الهاشتاق في الانستقرام من دون برنامج :


في هذا المقال لن نقوم في استخدام أي برامج مسانده وإنما سوف نقوم في نسخ الهاشتاق من دون برامج وبطريقه سهله أيضا وان كنت تريد المزيد من المعلومات عليكَ ان تتابع قراءة هذا المقال. 


اقرأ أيضاً :


خطوات نسخ الهاشتاق في الانستقرام من دون برنامج :


١- في البدايه عليك ان تقوم في الذهاب الى الفيديو او الصوره الذي في اسفلهُ الهاشتاق ومن ثم الضغط عليه وبعد ذلك سوف تلاحظ بوجود ثلاث نقاط في يسار الشاشه من الاعلى قم بالضغط عليها ، والآن سوف يظهر لك العديد من الخيارات ولهذا قم بالضغط على خيار " رابط " اي بمعنى نسخ الرابط. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



٢- والان عليك ان تقوم بالذهاب الى متصفح قوقل كروم او اي متصفح اخر ومن ثم تقوم بالصق عنوان الرابط وسوف يظهر لك الصوره اول الفيديو الذي بإسفلهُ الهاشتاقات التي تريد ان تقوم بنسخ. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



٣- وفي النهايه قم بالضغط ضغطه مطوله على النص الذي بجانب الهاشتاقات ومن ثم تحديد الهاشتاق وبعد ذلك قم بالضغط على " نسخ " وبهذا سوف تكون قد قمت في نسخ الهاشتاق. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



وفي النهايه سوف تلاحظ بإنك قد قمت في نسخ الهاشتاق بكل سهوله من دون ان تقوم في استخدام برنامج ، إذا واجهتك اي مشاكل وتريد حلها تواصل بنا وسوف نساعدك بكل تأكيد. 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com