بؤ كيف احذف حسابي تيك توك نهائيا ( شرح بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف احذف حسابي تيك توك نهائيا ( شرح بالصور )

حذف حسابي تيك توك
حذف حسابي تيك توك

يعتبر تطبيق التيك توك من اشهر التطبيقات التواصل الاجتماعي استخداماً وذلك نظراً الى المميزات الجميله التي بهِ ، ولكن احيانا يحتاح الشخص إلى ان يقوم بحذف حسابهُ نهائياً بغض النظر عن الأسباب ولهذا فإننا في هذا المقال سوف نشرح لك كطفية حذف الحساب نهائياً وللمزيد من الشرح عليكَ متابعه القراءة. 


شرح كيفية احذف حسابي تيك توك نهائيا : 


سوف يتم حذف حسابك نهائياً بعد مرور ٣٠ يوماً وسوف يكون معطل وذلك لان في حال ان كنت تريد استرجاع الحساب سوف تسطيع ذلك ، علماً لا يوجد طريقه حذف الحساب نهائياً مباشرةً. 


اقرأ المزيد : 


خطوات حذف حسابي تيك توك نهائيا :  


١- في البدايه عليك ان تقوم بالذهاب الى ملفك الشخصي ومن ثم الضغط على ثلاث نقاط ومن ثم سوف يظهر لك المزيد من الخيارات ومن هذهِ الخيارات " الاعدادات والخصوصيه " ومن ثم الضغط على خيار " إدارة الحساب " بعد النزول الى اسفل سوف تلاحظ بوجود خيار " تعطيل الحساب او حذفه " قم بالضغط عليهِ. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



٢- والان بعد الضغط على تعطيل الحساب او حذفه سوف يظهر لك خيار " حذف الحساب بشكل كامل " قم بالضغط عليهِ ، ومن قم بإختيار سبب حذف الحساب ولهذا قم باختيار " لدي حسابات متعدده " ومن ثم الضغط على" التالي ". 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



٣- والان قم بالضغط على زر تإكيد من معرفه بإنك سوف تفقد البيانات عند حذف حسابك والضغط على " المتابعه" وفي النهايه عليك تإكيد طلبك بالغضط على " المتابعه" وبهذا سوف يحذف حسابك نهائياً بعد مرور ٣٠ يوم. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com