بؤ كيف امنع صديق من مشاهدة الاستوري انستقرام ( شرح بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف امنع صديق من مشاهدة الاستوري انستقرام ( شرح بالصور )

قصة الانستقرام
منع مشاهدة ستوري

الجميع من الأشخاص يريد أن يحصل على بعض الخصوصيه عند استخدامه منصه تواصل اجتماعي والجميل في تطبيق الانستقرام انهُ قد قدم لك العديد من المميزات التي من خلالها تستطيع المحافظه على خصوصيتك وفي هذا المقال سوف نقوم في شرح لك كيفية ان تقوم حجب الاستوري ( القصه ) ولهذا فعليك ان تقوم في قراءة هذا المقال جيداً.


خطوات منع صديق من مشاهدة ستوري الانستقرام :


في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك طريقه سهله وبسيطه من خلالها سوف تستطيع أن تقوم في حجب الاستوري الخاص بك عن شخص يتابعك وسوف نقوم في شرح لك الخطوات بالصور وذلك ليسهل عليك فهم تطبيق الخطوات. 


اقرأ المزيد : 


خطوات منع صديق من مشاهدة ستوري الانستقرام :


١- في البدايه عليك أن تقوم في الذهاب إلى ملفك الشخصي ومن ثم تقوم في الضغط على ثلاث خطوط التي في يسار الشاشه ، ومن ثم سوف يظهر لك العديد من الخيارات والتي منها " الاعدادات " ولهذا قم بالضغط عليها ومن ثم سوف يظهر لك خيار " الخصوصيه " قم بالضغط عليها. 


كما هو موضح لك بالصوره في الأسفل. 



٢- والأن بعد انك قمت في الدول إلى خيار " الخصوصيه " سوف تلاحظ بوجود الكثير من الخيارات ومن اهم تلك الخيارات خيار " القصه " ، وفي النهايه سوف تلاحظ قسم " اخفاء القصه من " قم بالضغط عليها وكتابه اسم حساب الشخص الذي تريد أن تقوم في إخفاء قصتك عنه ُ. 


كما هو موضح لك بالصوره في الأسفل. 



ملاحظه : 

عند قيامك في حجب قصتك عن شخص يتابعك في الانستقرام فإنهُ لن يعرف بإنك حجبت قصتك عنهُ ، اي سوف تستطيع أن تقوم في استخدام الانستقرام بكل خصوصيه. 


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com