بؤ كيفية تغير العمر في تطبيق اليتك توك 2022

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تغير العمر في تطبيق اليتك توك 2022

تغير العمر في تطبيق اليتك
تغير العمر 

برنامج التيك توك يهيمن على قائمة اكثر المواقع التواصل الاجتماعي استخداماً في عصرنا هذا وذلك نظراً إلى المميزات الكثير الذي يقوم في تقديمها لمستخدميه ، ولكن العديد من الأشخاص لديهم مشكلة في كيفية تغير عمرهم في منصه التيك توك وهذا ما سوف نقوم في شرحهُ في هذا المقال للمزيد من المعلومات عليك متابعه القراءة.


شرح كيفية تغير العمر في تطبيق اليتك توك 2022 : 


في هذا المقال سوف نقوم في التوصال مع فريق الدعم الخاص في موقع التيك توك وذلك لكي يقومو في السماح لنا بتغير العمر وذلك لكي يتيح لنا الحصول على المزيد من المميزات. 


اقرأ المزيد :


خطوات التواصل مع فريق عمل التيك توك لتغير العمر :


1- في البدايه قم في الدخول الى ملفك الشخصي ومن ثم سوف تلاحظ وجود ثلاث خطوط في يسار الشاشه قم بالضغط عليها ومن ثم الضعط على خيار " الإعدادات و الخصوصيه " والآن سوف يظهر لك العديد من الخيارات قم بالذهاب الى قسم الدعم والضغط على خيار " الإبلاغ عن مشكلة ". 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 

 


2- ومن ثم يتطلب منك ان تقوم في النزول الى أسفل والضغط على خيار " الحساب والملف الشخصي " والان سوف يظهر لك العديد من الموضوعات التي قد تساعدك في حل مشكلتك ولهذا قم بالذهاب الى خيار " تعديل الملف الشخصي " والضغط على آخر خيار " أخر ". 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 




3- والان لكي تخبر فريق عمل التيك توك عن مشكلتك قم بالضغط على" هل تحتاج إلى المزيد من المساعده " ومن ثم قم في وضع الرساله التى سوف نتركها الك في المربع بالاسفل ولصقها ومن ثم ارسل لهم صورة هويتك الشخصيه وفي النهايه قم بالضغط على " إرسال " . 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



نص رساله الى فريق الدعم التيك توك : 


قم في نسخ النص الذي يوجد في المربع ومن ثم ثم في لصقه في الإبلاغ عن مشكلتك وذلك لكي يقوم فريق التيك توك بالتوصال معك لكي يقومو في تغير عمرك. 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com