بؤ كيفية مسح الكلمات من لوحة المفاتيح هواوي ( شرح بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية مسح الكلمات من لوحة المفاتيح هواوي ( شرح بالصور )

مسح الكلمات من الكيبورد
مسح الكلمات من الكيبورد 

في هذا المقال سوف نقوم في شرح مميزه حول كيفية ان تقوم في مسح الكلمات التنبؤ في لوحه المفاتيح الخاصه بهواتف الاندرويد ، علماً بإننا سوف نشرح لك الطريقه بالتفصيل و بخطوات سريعه وبسيطه ولهذا ان كنت تريد المزيد حول هذا الموضع عليكَ متابعة القراءة.


شرح كيفية مسح الكلمات من لوحة المفاتيح هواوي :


في هذا الشرح لن نقوم في استخدام اي نوع برنامج وإنما فقط سوف نقوم في الذهاب الى الاعدادات في لوحه المفاتيح الخاصه بالهاتف ومن ثم مسح الكلمات بطريقة سهله.


اقرأ المزيد :


خطوات مسح الكلمات من لوحة المفاتيح هواوي :


١- في البدايه عليك ان تقوم في اظهار لوحه المفاتيح ومن ثم سوف تلاحظ وجود فوق الكلمات " ثلاث نقاط " قم بالضغط عليها ، وفي حال لم تظهر لك الثلاث نقاط قم بالضغط على ايقونه التي تشبه " <> " وبعد ذلك سوف يظهر لك العديد من الخيارات ومن هذه الخيارات " الإعدادات ".


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.



٢- والان بعد ان قمت في الضغط على خيار الإعدادات سوف يظهر لك العديد من الخيارات المختلفه ومن هذه الخيارات خيار " الكتابه " قم بالضغط عليها ، وفي النهايه قُم بالنزول إلى الاسفل والضغط على خيار " مسح بيانات الكتابه " ومن ثم الضغط على متابعه.


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.



وبهذا نكون قد وصلنا الى نهايه الشرح وسوف تلاحظ بإنك قد قمت في حذف جميع الكلمات المحفوظة على لوحه المفاتيح الخاصه في هاتفك ، علماً بإن هذهِ الطريقه تصلح لجميع الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد. 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com