بؤ برنامج لنسخ النص من الصور ( شرح بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج لنسخ النص من الصور ( شرح بالصور )

نسخ النص من الصور
نسخ النص من الصور 

مع التطور الكبير في التكنولوجيا أصبح استخدام الهواتف سهل جداً وذلك بفضل البرامج المتنوعه في متجر التطبيقات ومن التطبيقات المميزه هي البرامج التي تقوم في نسخ النص الذي هو موجود على الشاشه وفي هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك افضل برنامج متوفر على متجر google play وللمزيد من الشرح عليكَ ان تقوم في متابعة القراءة.


أفضل برنامج لنسخ النص من الصور : 

:

في هذا المقال سوف نستخدم برنامج Text scanner والذي من خلاله سوف يتيح لك ان تقوم في نسخ النص من الصور مهما كان لغة النص والان سوف نقدم لك لمحه عن هذا البرنامج وكيفية استخدامه. 


اقرأ المزيد :


لمحه عن برنامج Text scanner : 


قم الان في نسخ النص الذي موجود على الشاشه مهما كان لغة النص وذلك لأنه يدعم 92 لغه مختلفه مع إمكانياتك ان تقوم في نسخ النصوص التي موجوده على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك و الانستقرام و تويتر والجميل في هذا البرنامج هو انه يحتوي على سجل عمليات نسخ النص وذلك لكي تقوم في الرجوع الى النص في اي وقت تشاءهُ وليس هذا فقط بل انه يقوم في استخراج رقم الهواتف والبريد الاكتروني وايضا الروابط من الصور والتي قد تحتاجها وبعد ان تقوم في استخراج النص من الصور تستطيع ان تقوم في ترجمه النص الى اكثر من 100 لغة متنوعه ومن مميزات هذا البرنامج هو أنه سهل الاستخدام ويتوفر على متجر google play بالمجان ولهذا عليك ان تقوم في تثبيتُ الان لكي تحصل على تجربه فريده من نوعها. 


كيفية استخدام برنامج Text scanner : 


١- في البدايه عليك ان تقوم في عمل سكرين شوت للنص الذي تريد ان تقوم في نسخ نصهُ ومن ثم عليك فتح البرنامج وسوف تلاحظ بوجود ايقونه الصور في الاسفل قم بالضغط عليها واختيار الصوره من معرض الهاتف ، وبعد ان قمت في إختيار الصوره قم بتحديد بيدك النص المراد نسخهُ ومن ثم الضغط على علامه الصح الذي توجد في يمين الشاشه. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



٢- والآن عليك ان تنتظر قليلاً ومن ثم الضغط على الخيار الذي يوجد بهِ الصوره والنص وفتحهُ ومن ثم سوف تلاحظ وجود نص لكي تقوم في نسخه قم بالضغط على ايقونه النسخ الذي توجد في الأعلى. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



لتحميل برنامج Text scanner : اضغط هنا 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com