بؤ برنامج نسخ من الانستقرام ( شرح بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج نسخ من الانستقرام ( شرح بالصور )

نسخ من الانستقرام
نسخ من الانستقرام

من المشاكل التي تواجه مستخدمين برنامج الانستقرام هو انهُ لا يدعم ميزه نسخ نص التعليقات او نسخ نص المنشورات ، ولهذا يسعدنا في هذا المقال ان نقوم في شرح لك كيفية ان تقوم في نسخ نص من الانستقرام بإستخدام برنامج بسيط ومميز ويتوفر على متجر google play بالمجان.


أفضل برنامج لنسخ من الانستقرام :


في هذا الشرح سوف نقوم بإستخدام برنامج text screen ولذي يعد من افضل البرامج واسهلها استخداماً في نسخ النصوص من مواقع التواصل الاجتماعي وللمزيد من الشرح عليكَ ان تقوم في قراءة هذا المقال جيداً.


اقرأ المزيد :


مميزات برنامج text screen :


  1. نسخ النصوص من الشاشه : يقوم هذا البرنامج بنسخ النصوص من الشاشه من موقع التواصل الاجتماعي المختلفه مثل الفيس بوك و تويتر و الانستقرام.
  2. يدعم 92 لغة : مع استخدام هذا البرنامج سوف يكون بإستطاعتك ان تقوم في نسخ جميع النصوص مهما اختلفة نوع اللغة.
  3. سجل عمليات نسخ : تستطيع ان ترجع الى النصوص الذي قمت في إخراجها من الصور من خلال هذا البرنامج وذلك لانه يحتفظ في سجل عمليات بداخله.
  4. ترجمه النص المستخرج : في حال ان كنت تريد ترجمه النص المستخرج من الصوره فإن هذا البرنامج سوف يساعدك بكل تأكيد وهو يدعم 100 لغة مختلفه.
  5. استخراج عناوين URL : ومن اهم مميزاتُ هو ان يقوم في استخراج لك الروابط التي بالصور وذلك لكي تقوم في استخدامها.
  6. سهل الاستخدام : تم تصميم هذا البرنامج بواجهة بسيطه وذلك لكي يسهل على المستخدم استخدام البرنامج بكل سهوله. 
  7. مجاني الاستخدام : يتوفر على متجر google play بالمجان. 


كيفية استخدام برنامج text screen :


١- في البدايه عليكَ ان تقوم في عمل سكرين شوت للنص الذي تريد نسخهُ من الانستقرام ، ومن ثم عليك فتح البرنامج والضغط على " ايقونه الصور " التي توجد في الاسفل ومن ثم اختيار الصوره من معرض هاتفك والان قم بالضغط على " crop " لكي تقوم في تحديد النص المراد نسخهُ. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



٢- وفي النهايه قم بالضغط على " scan " والانتظار قليلا لكي يقوم البرنامج في استخراج النص من الصوره و بعد الانتهاء قم بالضغط على " ايقونه النسخ " وبهذا تكون قد قمت في نسخ النص من الصوره. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



لتحميل برنامج text screen : اضغط هنا 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com