بؤ افضل برنامج يتكلم مع القطط ( سهلة الإستخدام )

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج يتكلم مع القطط ( سهلة الإستخدام )

التحدث مع القطط
التحدث مع القطط 

تربية الحيوانات الألفية أمرٌ ممتع وجميل ولهذا فإننا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك تطبيق التكلم مع الحيوانات ومن هذهِ الحيوانات القطط وعلماً بإن جميع البرامج الذي سوف نقوم في تقديمها لك محانيه ولهذا قم في إختيار البرنامج الذي يناسبك. 


افضل برنامج يتكلم مع القطط مجاناً :


في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك افضل 3 برامج وجميعها متوفره على متجر google play بالمجان ولهذا قم في إختيار البرنامج الذي يعجبك وقم بالحصول على تجربة فريده من نوعها. 


إقراء المزيد :


برنامج Cat language : 


يعتبر هذا البرنامج محاكاة للتحدث مع القطط ويعتبر هذا البرنامج مزحه حيث ان جميع البرامج لا تستطيع تقوم في تحويل الكلام الى لغة البشر ، إلا انه مسلي جداً ولهذا قم في تحميل هذا التطبيق الان لكي تحصل على تجرية مسلية مع القطه الخاصه بك وشارك هذا البرنامج مع اصدقاءك ومن مميزاتهُ هو انه سهل الاستخدام حيث ان لن توتجهك أي مشكلة عند استخدامهُ وايضا يتوفر بالمجان على متجر google play. 


لتحميل برنامج Cat language : اضغط هنا 


برنامج Human-to-Cat :


تم تصميم هذا البرنامج من خلال جمع اكثر من ٢٥ عينه من القطط وتسجيل أصواتها وذلك لكي تحصل على تطبيق احترافي وممتع ومن مميزات هذا البرنامج هو أنهُ يحتوي على ٣ اصوات للقطط وايضاً يتوفر بالمجان على متجر google play بالمجان وايضا تم تصميمه بواجهه بسيطه وجميله ذلك لكي يسهل عليك ان تقوم في استخدامها في اي وقت تشاءهُ ولهذا عليك ان تقوم في تحميله الان وذلك لكي تشاهد ردة فعل القططه الخاص بك عند تجربه هذا البرنامج معها. 


لتحميل برنامج Human-to-Cat : اضغط هنا


برنامج Cat Translator Simulator :


يعتبر هذا التطبيق متشابه مع التطبيقات التي في الاعلى ، وذلك لأن من خلال هذا البرنامج سوف تحصل على عبارات مترجمة الى لغة القطط ولهذا يجب على الان ان تقوم في تحميل هذا البرنامج من متجر google play وقم في الاستمتاع مع اصدقاءك في معرفه لغة القطط وعلما بإن من مميزات هذا البرنامج هو أنه سهل الاستخدام ويتوفر بالمجان وكما ان تم تصميمه بواجهة جميلة وبسيطه وذلك لكي يسهل عليك ان تقوم في استخدامهُ في أي وقت تشاءهُ. 


لتحميل برنامج Cat Translator Simulator : اضغط هنا 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com