بؤ كيفية معرفة سجل المكالمات المحذوفة

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية معرفة سجل المكالمات المحذوفة

سجل المكالمات المحذوفة
سجل المكالمات المحذوفة

هل تواجهك مشكلة في عدم استطاعتك ان تحصل على سجل المكالمات الخاصه في هاتفك وذلك لعدت اسباب التي تدفعك الى البحث عن طريقة من خلالها إسترجاع سجل المكالمات المحذوفه ، ولهذا فإننا في هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك أفضل برنامج متوفر في متجر google play والذي من خلالهُ سوف تستطيع إن تقوم في استرجاع سجل مكالماتك التي قمت في حذفها عن طريق الخطأ ، وللمزيد حول هذا البرنامج قم في متابعة قراءة هذا المقال. 


برنامج لمعرفة سجل المكالمات المحذوفة مجاناً : 


في هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك برنامج E2PDF-Backup Restore SMS والذي من خلاله سوف تستطيع ان تقوم في استرجاع سجل مكالماتك التي قمت في حذفها عن طريق الخطأ بكل سهوله وبساطه علماً بإنه يتوفر بالمجان ولهذا قم في تحميله الآن. 


اقراء المزيد :


لمحه عن برنامج E2PDF-Backup Restore SMS : 


يتمتع هذا البرنامج في مميزات جميله ورائعه والتي من أبرزها هي استرجاع سجل المكالمات المحذوفه وذلك بصيغة ملف pdf و ليس هذا فقط بل انك تستطيع ان تقوم في إسترجاع الرسائل القصيره التي قمت في أسرارها مسبقاً وتم حذفها عن طريق الخطأ و في حال ان كنت تخشى من فقدان سجل المكالمات او الرسائل القصيره فإنك من خلال برنامج E2PDF-Backup Restore SMS تستطيع إن تقوم في عمل نسخ احتياطي في البريد الإلكتروني او google drive او إنك تقوم في حفظها في اي موقع سحابي وتستطيع ان تقوم في عمل نسخ احتياطي لجهات الاتصال الخاصه بك وذلك للحرص من فقدانها عن طريق الخطأ او لكي تقوم في استرجاع جهات الاتصال في اي وقت تشاءهُ ، ان كنت ترغب في الحصول على تجربه رائعه في استرجاع سجل مكالماتك قم في تثبيت هذا البرنامج الان. 


مميزات برنامج E2PDF-Backup Restore SMS : 


  1. استرجاع سجل المكالمات : قم الان لي إسترجاع السجل الذي قمت في حذفهُ مسبقاً. 
  2. إسترجاع رسائل النصيه القصيره : ان كنت ترغب ايضا في ان تقوم بإسترجاع الرسائل التي قمت في حذفها فعليك استخدام هذا البرنامج. 
  3. عمل نسخ احتياطي : قم الان في عمل نسخ احتياطي لسجل المكالمات و جهات الاتصال و الرسائل القصيرة. 
  4. سهل الاستخدام : يعتبر هذا البرنامج من اسهل البرامج وافضلها التي تقوم في استرجاع سجل المكالمات. 
  5. مجاني : يتوفر هذا البرنامج في متجر google play بالمجان ولهذا قم في تحميله الآن. 


لتحميل برنامج E2PDF-Backup Restore SMS : اضغط هنا 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com