بؤ كيفيه استرجاع الارقام المحذوفه من الهاتف بدون برنامج

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفيه استرجاع الارقام المحذوفه من الهاتف بدون برنامج

استرجاع الارقام المحذوفه من الهاتف
استرجاع الارقام المحذوفه من الهاتف


هل واجهة مشكله وهي أنك قد قمت في حذف رقم هاتف لشخص ما عن طريق الخطأ وتريد ان تقوم في خطوات سهله وبسيطه وذلك لكي تقوم في استرجاع الرقم ، اذا فاننا في هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك اسهل الخطوات لكي تقوم في استرجاع الارقام المحذوفه من الهاتف بدون برنامج ، ولهذا عليك أن تقوم في قراءة المقال لفهم المزيد حول الطرق .


خطوات لكيفية إسترجاع الأرقام المحذوفه من الهاتف بدون برنامج : 


في هذا الدرس سوف تجد طريقتين من خلالها سوف تستطيع ان تقوم في إسترجاع الأرقام المحذوفه من هاتفك دون الحاجة إلى ان تقوم في استخدام تطبيق من متجر google play ، ولهذا فعليك ان تقوم في قراءة الخطوات جيداً وذلك لكي نستطيع أن تقوم في استرجاع الارقام المحذوفه .


اقرأ أيضاً : 



الطريقه الاولى : من خلال بريد الالكتروني gmail .


1- في البدايه عليك ان تقوم في الذهاب الى الصفحه الرئيسيه لـ google ومن ثم في الاعلى سزف تلاحظ وجود مربعات صغيره بجانب صوره حسابك على الجيميل ولهذا قم بالضغط عليها ، والان سوف يظهر لك العديد من الاشياء التي تستطيع أن تقوم بها ، ولهذا سوف نحتاج خيار " جهات الاتصال " قم بالضغط عليه .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



2- والان بعد ان قمت على جهات الاتصال سوف يظهر لك جميع جهاتك الاتصال التي على هاتفك الذكي وذلك لانك قد قمت في عمل نسخه احتياطيه لجهاتك الاتصال على البريد الالكتروني ، ولكي تقوم في استرجاع الارقام المحذوفه قم بالضغط على ثلاث خطوط في يمين الشاشه ، ومن ثم الضغط على خيار " المهملات " وبهذا الخيار سوف تجد جميع الأرقام التي قد قمت في حذفها .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



الطريقه الثانيه : استرجاع الارقام المحذوفه من الفيس بوك .


  1. في البدايه قم في فتح تطبيق الفيس بوك ، ومن ثم الضغط على ثلاثة خطوط في يسار الشاشه .
  2. ومن ثم الضغط على خيار " الاعدادات و الخصوصيه " وبعد ذلك قم بالضغط على خيار " الاعدادات " .
  3. وسوف تلاحظ العديد من الخيارات قم بالبحث عن خيار " الوصول إلى معلوماتك " وقم بالضغط عليه .
  4. ومن ثم سوف تظهر لك صفحه قم بالضغط على خيار " المعلومات الشخصيه " .
  5. والان سوف تجد خيار " دفاتر العناوين " وهذا الخيار الذي نريده ولهذا قم بالضغط عليه .


والان سوف تلاحظ بإن تطبيق الفيس بوك قد قام في حفظ جميع جهات الاتصال الخاصه بك مسبقاً ، والآن سوف تستيطيع أن تقوم في إسترجاع الرقم الذي قد قمت في حذفه مسبقاً .


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com