بؤ طريقة حل مشكلة المثلث الاصفر عند شحن الهاتف

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حل مشكلة المثلث الاصفر عند شحن الهاتف

مثلث اصفر عند الشحن
مثلث اصفر 

العديد من مستخدمين الهواتف الذكية قد يواجهون مشكله وهي ظهور لهم مثلث اصفر ألون في البطاريه عند شحن هاتفهم الذكي وبهذا يسبب لهم الكثير من الازعاج ، ولهذا فإننا سوف نقوم في تقديم لك شرح بسيط وسهل الفهم حول كيفية أن تقوم في حل مشكلة ظهور علامة مثلث اصفر عند شحن الهاتف بكل بساطه.


افضل طريقة لحل مشكلة المثلث الاصفر عند شحن الهاتف :


في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك بعض اسباب التي تؤدي لهذهِ المشكله وذلك لكي تعرف كيفية حلها و لكي تتجنب ، علماً بإن جميع هذه الاسباب تم الحدوث معي ولهذا اتحدث عن خبره في هذه المشكله.


اقراء المزيد :


السبب الأول : وجود مشكله في كيبل الشحن.


من أهم الاسباب التي قامت في اظهار لك مثلث اصفر في البطاريه وذلك لان عند نفاذ البطارية بشكل كامل ومن ثم استخدامهُ سوف يعرض البطاريه لأجهاد كبير وعند قيامك في شحن الهاتف سوف يظهر لك مثلث اصفر ولكي تقوم في حل هذه المشكله عليك ان تقوم في استبدال كيبل الشحن بكيبل أصلي ومن ثم ترك الهاتف يشحن لفتره من الزمن.


السبب الثاني : تعرض البطاريه لارتفاع الحرارة.


من الممكن أنك قمت في استخدام هاتقك لمده كبيره جدا وبهذا قمت في إجهاد البطاريه وبهذا ارتفعت حرارة البطاريه وبهذا سوف تتعرض البطاريه إلى العديد من المشكل ولهذا قم في ترك هاتفك دون استخدامه لمده معينه ومن ثم عليك ان تقوم في توصل هاتفك بشحن وتركهُ يشحن دون استخدامه.


السبب الثالث : تلف بالبطارية. 


تعرض البطاريه إلى العديد من المشاكل قد يؤدي بها إلى التلف ولهذا عليك ان تقوم في إرسال هاتفك إلى أقرب مركز صيانة وذلك لكي يقومو في فحص البطاريه جداً والتأكد من سلامة البطاريه. 


في هذا المقال قد قمنا في تقديم لك اهم الاسباب التي تؤدي إلى ظهور علامة المثلث الاصفر ولهذا ينصح بإن تقوم في إرسال هاتفك إلى الصيانه ان تكررت هذه المشكله وذلك لكي تحرض على سلامة هاتفك من حدوث اي مشكلة بهِ. 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com