بؤ طريقة حذف التنبيهات في تويتر للايفون و الأندرويد ( شرح بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حذف التنبيهات في تويتر للايفون و الأندرويد ( شرح بالصور )

ايقاف تنبيهات تويتر
إيقاف تنبيهات تويتر 

كثرة التنبيهات في تطبيق التويتر يسبب الكثير من الازعاج للمستخدمين ، وانا قد واجهتني هذهِ المشكله ولهذا يسعدني ان اقوم في شرح لك كيفية ان تقوم في إيقاف التنبيهات في التويتر لأجهزة الأندرويد والايفون بكل بساطه وبسهوله وللمزيد من المعلومات عليك أن تقوم في قراءة هذا المقال جيداً. 



شرح طريقة حذف التنبيهات في تويتر للايفون الأندرويد : 


في الشرح سوف نقوم في الدخول إلى الخيار التنبيهات الذي هو في تويتر ومن ثم سوف نقوم في إيقافه وذلك لكي نتخلص من الإشعارات المتكررة المزعجه وذلك بخطوات سهله وبسيطه. 


اقراء المزيد : 


خطوات حذف التنبيهات في تويتر للايفون الأندرويد :  


1- في البدايه عليك أن تقوم في الضغط على أيقونة صورتك التي في يمين الشاشة من الأعلى ومن ثم قم بالدخول إلى خيار " الاعدادات والخصوصية " ومن ثم اضغط على خيار " التنبيهات ". 


كما هو موضح لك بالصورة بالأسفل. 



2- والان سوف يظهر لك خيارين ولهذا قم بالدخول إلى خيار " التفضيلات " وبعد ذلك يجب عليك أن تقوم في الدخول إلى خيار تنبيهات الرسائل النصيه القصيره " ومن ثم خيار" تنبيهات البريد الإلكتروني ". 


كما هو موضح لك بالصورة بالأسفل. 



3- عند دخول إلى خيار" تنبيهات الرسائل النصيه القصيرة " عليك التأكد من إنك قمت في إيقاف جميع الخيارات وذلك لكي تتجنب وصولك اشعارات ،  وايضا عليك الدخول الى خيار " تنبيهات البريد الإلكتروني " والتأكد من انك قمت في إيقاف هذا الزر. 


كما هو موضح لك بالصورة بالأسفل. 



وبهذا سوف تتخلص من التنبيهات المتكررة المزعجه وهذه الطريقة تصلح الاجهزة الأندرويد والايفون ولهذا عليك أن تقوم في تطبيقها الان. 


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com