بؤ مشكلة تلفزيون سامسونج سمارت يطفي ويشتغل

القائمة الرئيسية

الصفحات

مشكلة تلفزيون سامسونج سمارت يطفي ويشتغل

يطفي ويشتغل
التلفاز يطفي ويشتغل

تعتبر التلفزيونات السمارت الذكيه من أهم المنتجات المتطورة استخداماً في عصرنا هذا وذلك نظراً إلى المميزات الكبيره الرائعه ، ولكن حين استخدامك للتلفزيون الذكي قد تواجه بعض المشاكل التي من خلالها سوف تسبب لك ازعاج ومن هذه المشاكل الشائعه هو أن التلفاز يطفي ويشتغل بشكل متكرر ، ولهذا فإننا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك بعض النصائح المهمه لحل هذهِ المشكلة .


حل مشكلة تلفزيون سامسونج سمارت يطفي ويشتغل : 


في هذا المقال سوف تجد الكثير من الحلول التي من خلالها سوف تساعدك في حل هذه المشكله ولهذا قم في قراءة هذا المقال جيدا ومن تطبيق جميع الخطوات حتى تحل هذه مشكلة تلفزيون سامسونج الذكي وحل مشكله إطفاء وتشغيل تلقائي .


اقراء المزيد :


الطريقة الأولى : تحقق من مصدر الطاقه .


عليك أن تتأكد من توصيل الشاشة بمصدر كهرباء خالي من الأعطال وذلك لان قد يكون السبب مشكله بسيطه في السلك الذي يقوم في ارسال التيار الكهربائي إلى التلفاز ، ولهذا ثم بالتأكد بأن المقبس خاليه من اي عطل ، عليك الحذر حين التأكد من المقبس لكي لا تتعرض إلى صعقه كهربائيه.


الطريقة الثانيه : قم بإعادة تشغيل التلفاز .


عليك أن تقوم في فصل الكهرباء من التلفاز لبعض دقائق بسيطه إلى أن تتأكد من التلفاز قد تم اطفاءهُ بشكل كامل ، ومن ثم عليك تشغيله وبهذا سوف يتيح لك معرفة أن كان العطل من أين. 


الطريقة الثالثة : تحديث البرامج .


عليك بأن تتأكد من تلفازك الذكي يعمل بأحدث إصدار من نظام التشغيل الخاص به وان جميع التحديثات مثبته أيضا ، تستطيع أن تقوم في تحديث البرامج من خلال الذهاب إلى الاعدادات ومن ثم البحث عن خيار تحديثات البرامج أو النظام .


الطريقة الرابعة : إعادة ضبط المصنع .


ان كانت هذه المشكله ما زالت موجودة ينصلح بأن تقوم في عمل ضبط مصنع للتلفاز الذكي وذلك لكي يعود إلى الاعدادات الافتراضية ، تستطيع أن تقوم في عمل ضبط مصنع للتلفاز من خلال أن تقوم في الذهاب إلى الاعدادت او الاعدادات المتقدمه ومن ثم البحث عن خيار ضبط مصنع .


الطريقة الخامسه : التواصل مع دعم العملاء. 


اذا ما زلت هذه المشكله على تلفازك فعليك ان تقوم في التواصل مع فريق دعم العملاء في سامسونج من خلال الدخول إلى موقعهم الاكتروني الرسميه ومن ثم الذهاب إلى قسم الدعم الفني ومركز المساعدة ومن ثم سوف يكون بإمكانك ان تقوم في التواصل معهم على رقم الهاتف او البريد الإلكتروني. 



في نهاية هذا المقال أن كنت مازلت تعاني من مشكله الإطفاء والتشغيل للشاشة السمارت الذكيه بشكل عشوائي يفضل عليك بإن تقوم في التواصل مع فريق الدعم وخدمه العملاء المختصه في شركة سامسونج أو أن تقوم في إرسال شاشتك إلى أقرب مركز صيانه لكي يقوم في فحص عطلها ومن ثم تصليحهُ .




Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com