بؤ اسهل طريقه لتثبيت التطبيقات على تلفزيون Android TV

القائمة الرئيسية

الصفحات

اسهل طريقه لتثبيت التطبيقات على تلفزيون Android TV

تثبيت التطبيقات على تلفزيون
تثبيت التطبيقات على تلفزيون


بعد ان اصبح شاشه التلفاز الذكيه بنظام اندرويد فإن بإستطاعتك ان تقوم في تحميل تطبيقات عليها من متجر google play ولكن هل تواجه صعوبه في ان تقوم في تحميل تطبيق على شاشه تلفازك الذكيه ، لا تقلق فأن في هذا المقال سوف نقوم في شرح لك كيفيه ان تقوم في تثبيت التطبيقات على تلفزيون Android Tv .



خطوات كيفيه أقوم بتثبيت التطبيقات على تلفزيون Android TV :


1- في البدايه قم في ضغط على زر " HOME " التي على الريموت وسوف يقوم في اظهار لك الشاشه الرئيسيه ، ومن ثم في الاعلى سوف تجد العديد من الخيارات التي في الاعلى ومن اهم هذهِ الخيارات " تطبيقات " قم في الذهاب إليها من خلال الريموت .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .



2- ومن ثم بعد ان تقوم في الذهاب الى خيار التطبيقات التي في الاعلى سوف يظهر لك جميع التطبيقات التي على شاشه تلفازك الذكيه وانت عليك ان تقوم في الذهاب الى السهم الذي في اخر التطبيقات وذلك ليظهر لك جميع التطبيقات على شاشه التلفاز الذكيه.

اقرأ ايضا : كيفية عمل نسخة احتياطية لرسائل SMS على الأندرويد


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.



3- وبعد ان قمت في الذهاب الى سهم الذي في خيار التطبيقات سوف يظهر لك جميع التطبيقات التي على شاشه التلفاز الذكيه ، والان قم في النزول الى الاسفل وسوف تجد تطبيق متجر google play قم بالنقر عليه .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .



4- والان بعد ان قمت في الدخول على تطبيق متجر google play عليك ان تقوم في كتابه اسم التطبيق في خيار البحث الذي في يمين الشاشه ومن ثم اختيار التطبيق وبعد ذلك قمت في الضغط على ايقونه " التثبيت " .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .



اقرأ ايضا :  كيفية محو بيانات هاتف الاندرويد عن بعد بدون إنترنت ( اسهل طريقة )


سوف تجد التطبيق الذي قمت في تثبيتهُ على شاشه التلفاز الذكيه من خلال ان تقوم في الذهاب الى شاشه الرئيسية ومن ثم تقوم في اختيار خيار التطبيقات الذي.في الاعلى ومن ثم سوف تجد جميع التطبيقات التي على شاشه التلفاز .







Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com