بؤ حل مشكلة فشل الاتصال err_connection_reset

القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة فشل الاتصال err_connection_reset

فشل الاتصال
فشل الاتصال

تحدث هذه المشكله عندما يتعذر للمتصفح بأن يتصل بالخادم المضيف ولكن تعتبر هذه المشكله بسيطه ولهذا لا عليك وذلك لأننا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك العديد من المقالات التي سوف تساعدك بالتأكيد بحل هذه المشكله ولهذا للمزيد من المعلومات المتعلقه في مشكلة فشل الاتصال err_connection_reset عليك متابعة قراءة هذا المقال جيداً.


طريقة حل مشكلة فشل الاتصال err_connection_reset : 


في هذا الشرح البسيط سوف نقوم في تقديم لك بعض الحلول التي من خلالها سوف تستطيع أن تتخطى هذه المشكله ولهذا فعليك ان تقوم في تطبيق الطريقة الأولى ومن ثم تجربة الطرق الأخرى إلى أن تُحل هذه المشكله معك .


اقراء المزيد : 


الطريقه الأولى : إعادة تشغيل الراوتر. 


عليك أن تقوم في فصل الكهرباء عن جهاز الراوتر لبعض دقائق بسيطه ومن ثم عليك تشغيله وذلك لان هذا يساعد في تصحيح أي أخطاء مؤقته في الاتصال بشبكة الأنترنت. 


الطريقة الثانية : مسح ذاكرة التخزين المؤقتة للمتصفح.


عليك أن تقوم في مسح ذاكره التخزين المؤقتة من المتصفح وذلك من خلال أن تقوم في الذهاب إلى خيار الاعدادات ومن ثم الدخول إلى خيار التطبيقات وبعد ذلك قم بالبحث عن اسم المتصفح الخاص بك ومن ثم سوف تلاحظ بوجود خيار ذاكرة التخزين المؤقتة ومن ثم سوف تجد خيار مسح ذاكرة التخزين المؤقتة. 


الطريقة الثالثة : تحديث المتصفح .


عليك أن تقوم بالتأكد من نسخة المتصفح التي تستخدمها أحدث نسخه وذلك لان هذا سوف يجنبك المشاكل في الاتصال بالخدام ، وتستطيع تحديث المتصفح من خلال أن تقوم في الذهاب إلى متجر قوقل بلاي للاندرويد او متجر اب ستوري للايفون ومن ثم البحث عن اسم المتصفح والقيام بتحديثهُ أن كان يتوفر تحديث جديد .


الطريقة الثالثة : فحص برنامج الحماية .


ان كنت تستخدم برنامج مكافحة الفيروسات على هاتفك فعليك ان تقوم بالتحقيق من اعدادات برنامج الحماية والسماح من خلاله الاتصال بشبكة الأنترنت بالمتصفح ، وذلك لان بعض البرامج الحمايه تقوم في منع المتصفحات من الدخول إلى صفحات إنترنت وذلك لكي تتجنب حدوث اي مشاكل في هاتفك الذكي .


الطريقة الرابعة : قم في تجربة متصفح آخر.


قم بالتأكد بأن هذه المشكله لا تتعلق في متصفح معين وذلك من خلال تحميل اي نوع متصفح من متجر قوقل بلاي للاندرويد او من خلال متصفح اب ستوري للايفون وبهذا سوف تتأكد من كان الخلل من برنامج متصفح معين ام لا .


في النهايه عليك أن تقوم في تطبيق جميع الخطوات التي مذكورة في الأعلى والتي من خلالها سوف تساعدك في حل هذه المشكله وان كنت ما زلت تواجه هذه المشكله فعليك ان تقوم بالتأكد من سرعة الأنترنت المتصل بها انت او من كفاءتها قد لا تعمل الشبكه بشكل سليم مما يسبب لك حدوث مشاكل في المتصفح الذي تستخدمهُ.


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com