بؤ خطوات مهمة وبسيطة لتسريع متصفح جوجل كروم ( بدون برامج )

القائمة الرئيسية

الصفحات

خطوات مهمة وبسيطة لتسريع متصفح جوجل كروم ( بدون برامج )

تسريع متصفح جوجل كروم
تسريع متصفح جوجل كروم 

الجميع يتعرض دائما الى مشكله ان متصفح جوجل كروم بطئ ، ولكن بعض الاشخاص لا يعرفون سبب بطئ متصفح جوجل كروم بعد ان كان المتصفح يعمل بشكل جيد دون مشاكل ، والاسباب متعدده وكثير لهذا الامر ولكن السبب الرئيسي هو ان يوجد في داخل المتصفح العديد من عمليات التخزين التي تحتاج الى حذف لكي يعمل بشكل جيد دون اي مشاكل ، وفي هذا الشرح سوف نقوم في شرح لك كيفية ان تقوم في هذا العمليه . 


افضل الخطوات المهمة وبسيطة لتسريع متصفح جوجل كروم ( بدون برامج )  : 


في هذا الشرح لن نقوم في استخدام اي تطبيق مساند لعملية تسريع متصفح جوجل كروم وانما سوف نقوم في استخدام تطبيق جوجل كروم الذي على هاتفك الذكي ومن ثم سوف نقوم في حذف عمليات التنزيل بداخل المتصفح وذلك لكي يعمل بشكل اسرع وافضل .


اقرأ ايضا : 



خطوات تسريع متصفح google chrome جوجل كروم " دون برامج " : 


1- قم في الدخول على تطبيق google chrome الذي على هاتفك المحمول ومن ثم سوف تجد في الاعلى ايقونه " على شكل بيت " قم بالضغط عليها ومن ثم قم في النزول الى الاسفل والضغط على خيار " الاعدادات " .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .




2- والان بعد ان قد قمت في الضفط على الاعدادات قم في البحث عن خيار " اعدادات المواقع الاكترونية " والضغط عليها ومن ثم تقوم في البحث عن خيار " البيانات المخزنة " و الضغط عليها .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



3- والان سوف تظهر لك جميع البيانات المخزنه على متصفح جوجل كروم ومن اجل ان تقوم في جعل المتصفح يعمل بشكل افضل وسريع عليك ان تقوم في محو البيانات المخزنه عليه ، و لحذف البيانات المخزنه قم بالضغط على " محو جميع البيانات "


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



وبهذه الخطوات سوف تقوم في محو جميع البيانات التي قد قمت في تحميلها على متصفح google chrome و التي ليس لديها اي حاجه ، وعند حذفك لها سوف يقوم المتصفح بلعمل بشكل افضل واسرع .


 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com