بؤ طريقة وضع علامة القفل في تويتر ( شرح بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة وضع علامة القفل في تويتر ( شرح بالصور )

جعل حساب تويتر خاص
حساب خاص

الكثير من الأشخاص يبحثون عن العديد من الطرق للحفاظ على خصوصيتهم من الأشخاص المزعجين في مواقع التواصل الاجتماعي وفي هذا المقال سوف نقوم في شرح لك طريقة وضع حساب تويتر خاص ، وذلك لكي تحصل على أفضل تجربة في تويتر والحفاظ على خصوصيتك وللمزيد من المعلومات حول هذا المقال عليك متابعة قراءة هذا المقال جيداً.


أسهل طريقة لوضع علامة القفل في تويتر :


في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك شرح لجعل حسابك خاص في التويتر بكل سهوله وذلك من خلال تقديم لك الخطوات بالصوره وذلك لكي يسهل عليك تطبيقها.


اقراء المزيد:


خطوات جعل حساب التويتر خاص :


1- في البدايه عليك أن تقوم في الدخول إلى تطبيق التويتر ومن ثم عليك أن تقوم في النقر على أيقونة صورتك التي تظهر في يمين الشاشة من الأعلى ، وبعد ذلك شوف يظهر لك العديد من الخيارات ولهذا قم بالضغط على خيار " الاعدادات والخصوصية " ومن ثم عليك أن تقوم في الدخول إلى خيار " الخصوصيه والأمان ". 


كما هو موضح لك بالصورة بالأسفل. 



2- وبعد ذلك سوف يظهر لك الكثير من الخيارات المهمه ولهذا قم بالدخول إلى خيار " الجمهور والإشارة " ومن ثم عليك أن تقوم في تفعيل زر  " حماية تغريداتك". 


كما هو موضح لك بالصورة بالأسفل. 



وبهذه الخطوات سوف تستطيع أن تقوم في جعل حسابك في تويتر خاص وذلك لكي تقوم في الحفاظ على خصوصيتك في تويتر بكل سهوله ، ولهذا قم في تطبيق الخطوات الان. 



Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com