بؤ كيف امسح جميع تغريداتي ( افضل موقع + شرح بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف امسح جميع تغريداتي ( افضل موقع + شرح بالصور )

حذف جميع التغريدات دفعه واحده
حذف جميع التغريدات دفعه واحده

في هذا الموضوع سوف نقوم في تقديم لكم افضل موقع مستخدم لحذف جميع التغريدات في تطبيق تويتر بضغطه واحده فقط وبهذا سوف نوفر عليك الكثير من الجهد والتعب في حال كان عندك الكثير من التغريدات ولمعرفه كيفيه استخدام الموقع عليك متابعه قراءة هذا المقال جيداً.


كيف امسح جميع تغريداتي بضغطه واحده فقط :


في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام موقع tweetdelete والذي من خلاله سوف يساعدنا جداً في حذف جميع التغريدات في نقره واحده وبهذا سوف يوفر لك الكثير من الوقت والجهد ولهذا سوف نقوم بالشرح لك كيفيه استخدامه بالصوره بكي تفهم بشكل افضل.


اقرأ أيضا :


كيفيه استخدام موقع tweetdelete - لحذف التغريدات :


1- في البدايه عليك ان تقوم في الدخول الى موقع tweetdelete  ومن ثم سوف يطلب منك ان تقوم في تسجل الدخول الى حسابك الشخصي في تويتر ، وبعد ان تقوم في إضافة الاسم و كلمه المرور عليك ان تقوم بالصغط على " اعطاء الصلاحيه للتطبيق ". 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 




2- والان سوف يظهر لك العديد من الخيارات ولهذا عليك ان تقوم في اختيار خيار " Age of tweets to delete " ومن ثم تقوم في اختياز الخيار الاولى " All my tweets "  وذلك لكي تقوم في مسح جميع تغريداتك وفي النهايه عليك ان تقوم في الموافقه على الشرط ومن ثم تقوم بالنقر على " Delete my tweets ". 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 




للدخول على موقع tweetdelete : اضغط هنا 


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com