بؤ حذف جميع رسائل الانستقرام دفعه واحده ( شــرح بالصـور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

حذف جميع رسائل الانستقرام دفعه واحده ( شــرح بالصـور )

حذف رسائل دفعه واحده
حذف الرسائل 

ان كُنت قَد شعرت بالملل والتعب في حذف جميع رسائل الانستقرام فإننا في هذا المقال سوف نقوم في شرح لك كيفية ان تقوم في حذف جميع رسائل الانستقرام دفعه واحده بكل سهوله ، وكل ما عليك هو أن تقوم في قراءة هذا المقال جيدا ومن ثم تطبيق الخطوات لكي تستطيع أن تحذف جميع رسائل الانستقرام بكل سهولة. 


شرح كيفية حذف جميع رسائل الانستقرام دفعه واحده : 


في هذا المقال سوف نقوم في شرح لك كيفية ان تقوم في تحويل حسابك إلى حساب احترافي ومن ثم سوف يظهر لك زر من خلاله سوف تستطيع أن تقوم في تحديد جميع الرسائل وحذفها بشكل كامل دفعه واحده ، وللمزيد حول خطوات حذف جميع رسائل الانستقرام تابع القراءة. 


اقراء المزيد :


خطوات كيفية حذف جميع رسائل الانستقرام دفعه واحده :  


1- في البدايه يجب عليك أن تقوم في الدخول إلى حسابك الانستقرام ومن ثم سوف تلاحظ وجود " ثلاث خطوط " في يسار الشاشة من الأعلى قم بالضغط عليها ، ومن ثم عليك أن تقوم في النزول إلى أسفل الخيارات واسفل خيار الخروج سوف تلاحظ وجود خيار " تبديل إلى حساب احترافي " قم بالضغط عليهِ. 


كما هو موضح لك بالصورة بالأسفل. 



2- ومن ثم عليك أن تقوم في تحديد الفئه وبعد ذلك عليك أن تقوم بالضغط على المتابعه ومن ثم اختيار حساب منشئ محتوى ومن ثم الضغط على متابعه ، وبهذا تكون قد حولت حسابك الى حساب احترافي بكل سهولة. 


كما هو موضح لك بالصورة بالأسفل. 



3- والان عليك أن تقوم في الذهاب إلى الرسائل الخاصه بك ، ومن ثم سوف تلاحظ وجود زر جديد في الأعلى قم بالضغط عليه ، والان بإمكانك ان تقوم في تحديد جميع الرسائل الخاصه بك ومن ثم الضغط على " حــذف " التي في الأسفل. 


كما هو موضح لك بالصورة بالأسفل. 



وبهذه الخطوات سوف تستطيع أن تقوم في تحديد عدد كبير من الرسائل ومن ثم تقوم في حذفها دفعه واحد بكل سهوله .

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com