بؤ طريقة حذف حساب ثريدز ( شرح بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حذف حساب ثريدز ( شرح بالصور )

حذف حساب ثريدز
حذف حساب ثريدز

في الآونة الاخيره قد ظهر لنا تطبيق مشابه لتطبيق تويتر وهو برنامج ثريدز الذي يعتبر من أكثر البرامج تحميلا في متجر google play ومتجر app story ، ولكن الكثير من الأشخاص يبحثون عن طريقة من خلالها حذف حساب ثريدز ، وهذا ما سوف نشرحه لك الان ولهذا للمزيد من المعلومات عليك متابعة قراءة هذا المقال .


شرح طريقة حذف حساب ثريدز : 


تسطيع حذف حساب ثريدز من خلال أن تقوم في حذف حسابك الانستقرام ولكن بدل من أن تقوم في حذف حسابك عليك أن تقوم في إلغاء تنشيط حساب ثريدز وبهذا تكون قد حللت المشكله من دون أن تقوم في حذف حسابك الانستقرام .


اقراء المزيد :


ما اهميه إلغاء تنشيط حساب الملف الشخصي : 


  • سوف يتم إخفاء ملفك الشخصي : وبهذا سوف تمنع اي شخص من ملاحظة وجود حسابك ، اي سوف يصبح كما لو انه محذوف .
  • لن يظهر الاعجابات : عند إلغاء تنشيط الملف الشخصي سوف تختفي الاعجابات التي قمت بالاعجاب بها في الردود او الصور وبهذا سوف يظهر كما لو انه محذوف .
  • سوف تختفي التعليقات : سوف يختفي جميع التعليقات التي قمت بتعليقها في البرنامج وبهذا سوف يصبح حسابك كما لو انه محذوف .
  • تستطيع استرجاع الحساب : تستطيع أن تقوم في استرجاع حسابك ثريدز بأي وقت تريده من خلال تسجيل الدخول مره اخرى .


خطوات إلغاء تنشيط حساب ثريدز : 


1- في البدايه عليك أن تقوم في الدخول إلى البرنامج ومن ثم سوف تلاحظ بوجود " ايقونه الملف الشخصي " قم بالدخول عليها ، والان تكون قد دخلت على صفحتك الرئيسيه ولهذا الان عليك أن تقوم في الضغط على"  الخطين " ولهذا قم بالضغط عليها .


كما هو موضح لك بالصورة بالأسفل. 



2- والأن سوف تظهر لك العديد من الاعدادات لحسابك ولكي تقوم في إلغاء التنشيط ثم بالضغط على خيار " الحساب " ومن ثم سوف تلاحظ بوجود خيار " إلغاء تنشيط الملف الشخصي " قم بالدخول عليه ومن ثم تأكيد العمليه من خلال الضغط على موافق .


كما هو موضح لك بالصورة بالأسفل. 



ملاحظه : للان لا توجد طريقة مباشره من خلالها تستطيع أن تقوم في حذف حسابك بثريدز ولهذا ينصح بإن تقوم في إلغاء تنشيط حسابك الشخصي بدلا من حذف حسابك بالانستقرام .

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com