بؤ أفضل مشغل فيديو 4K للاندرويد

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل مشغل فيديو 4K للاندرويد

4K video player
4K video player

 

من خلال فديوهات بدقة 4K سوف يكون باستطاعتك أن ترى تفاصيل دقيقة ووضوح استثنائي في الفيديوهات وكما أن تقنية 4K تشعرنا كما لو أننا بداخل الفيديوهات من شدة وضوحها ولكن لكي تستطيع أن تستمتع في هذه التقنيه عليك أن تقوم في تحميل برنامج يقوم بتشغيل الفيديو بدقة 4K وهذا ما سوف نقوم في تقديمهُ لك علماً بأن جميعها تتوفر في متجر google play بالمجان .


تحميل أفضل مشغل فيديو 4K للاندرويد : 


في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك أفضل التطبيقات المتوفرة في قوقل بلاي التي تدعم تشغيل فيديو 4K ، ولهذا قم في قراءة هذا المقال جيداً ومن ثم تحميل البرنامج الذي ينال أعجابك. 


اقراء المزيد :


برنامج vlc for android : 


يعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج التي في متجر google play الذي مبدأ عمله هو تشغيل الفيديوهات في هواتف الأندرويد وذلك لان هذا التطبيق يدعم العديد من تنسيقات الفديو المختلفة وكما أنه يدعم تشغيل الفيديوهات بجودة 4K ، والجميل في هذا البرنامج هو أنه سهل الاستخدام وذلك لانه يقتصر على مساعدة المستخدمين في استخدامه بكل سهله وايضا هو لا يحتوي على اعلانات بداخله اي سوف تحصل على تجربة فريدة من نوعها عند استخدامه .


مميزات برنامج vlc for android : 


  1. دعم تنسيقات متعددة : يدعم هذا البرنامج تنسيقات فيديو متعددهMKV, MP4, AVI, MOV, Ogg, FLAC, TS, M2TS, Wv and AAC وايضا 4K .
  2. تشغيل الفيديوهات بجودة عالية : يتميز هذا البرنامج بتشغيل الفديوهات بجودة عاليه للحصول على تجربة فريده من نوعها. 
  3. يدعم الترجمه : تستطيع من خلاله ان تحصل على ترجمه الفيديو الى لغة تريدها بكل سهولة. 
  4. تقليل استهلاك البطارية : من خلال استخدام هذا البرنامج لن تكون قلق في انخفاض البطاريه بسرعه وذلك لانه يدعم خاصية الترميز الأجهزة. 


لتحميل برنامج vlc for android : اضغط هنا 


برنامج mx player : 


لدى هذا البرنامج شعبية كبيره بين مستخدمين نظام الاندرويد وذلك للعديد من الأسباب المختلفة والتي منها سهوله استخدامه وايضاً يدعم العديد من صيغات الفديوهات والتي منها تقنيه 4K والتي من خلالها سوف تشاهد الفيديو بدقة عالية وكبيره ومن مميزات هذا البرنامج هو أنه سهل الاستخدام وبسيط وذلك لانه مصمم على أن يستخدمه المستخدم بكل سهوله دون أي مشاكل وعلماً بانه يتوفر في متجر google play بالمجان ولهذا عليك أن تقوم في تحميله الان والحصول على تجربة فريده من نوعها.


مميزات برنامج mx player : 


  1. يدعم تنسيقات متعددة : يدعم هذا البرنامج العديد من تنسيقات الفيديو المختلفة مثل MKV, MP4, AVI, MOV, Ogg, FLAC, TS, M2TS, وايضا 4K .
  2. ترجمة الفيديو : بإمكانك أيضا بإن تقوم في اختيار ترجمه الفديو إلى أي لغة تريدها وتحديد مظهر الترجمات. 
  3. التحكم بسرعه الفيديو: تستطيع من خلاله ان تتحكم في سرعه الفيديو وذلك لكي تنتهي من الفيديو بسرعه اكبر .
  4. سهل الاستخدام : مصمم هذا البرنامج على أن يستخدمه المستخدمين بكل سهوله من خلال واجهة بسيطه وسهله. 
  5. مجاني الاستخدام: يتوفر في متجر قوقل بلاي بالمجان ولهذا قم في تحميله الان للحصول على تجربة فريده من نوعها. 


لتحميل برنامج mx player : اضغط هنا 


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com