بؤ كيفية تحميل التطبيقات من متجر هواوي AppGallery ( فعالة 100% )

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تحميل التطبيقات من متجر هواوي AppGallery ( فعالة 100% )

متجر هواوي AppGallery
متجر هواوي AppGallery

تعتبر شركة Huawei من الشركات الرائدة في مجال تصنيع الهواتف الذكية وفي الفترة الأخيرة قد ادهشتنا شركة هواوي في الهواتف الذكية ذات مواصفات خيالية و ذات جودة ممتازة ، ولكن بعض مستخدمين هواتف هواوي يواجهون صعوبات في تحميل برامج ، ولهذا يسعدنا أن نقوم بتقديم لك خطوات لتحميل تطبيقك المفضل من متجر هواوي AppGallery .


شرح كيفية تحميل التطبيقات من متجر هواوي AppGallery : 


في هذا المقال سوف نقوم بتقديم لك شرح بسيط جداً ولا يتطلب منك الكثير من الجهد وكل ما عليك هو أن تقوم في تطبيق الخطوات بشكل صحيح لكي تقوم في تحميل تطبيق من متجر هواوي AppGallery .


اقراء المزيد :


خطوات تحميل التطبيقات من متجر هواوي AppGallery :


1 - في البداية عليك أن تقوم في تحميل متجر هواوي AppGallery من الموقع الرئيسي ل Huawei. 


2- بعد تحميلهُ عليك أن تقوم بتسجيل الدخول إلى حساب Huawei ، في حال لم تقم في انشاء حساب من قبل عليك أن تقوم في إنشاء حساب جديد .


3 - وبعد أن تقوم بتسجيل الدخول عليك أن تقوم في البحث عن التطبيق الذي تريدهُ ، أو أن تقوم في استعراض الفئات ومن ثم سوف يظهر لك البرنامج .


4 - وبعد ام تقوم في اختيار تطبيق معين عليك أن تقوم بتلنقر عليه ومن ثم سوف يظهر لك خيار " التثبيت "  .


5 - وفي النهايه قد تظهر لك صفحة لتأكيد الأذونات المطلوبة ولهذا عليك أن تقوم بالضغط على " موافق " للمتابعة .


وبهذا نكون قد قمنا في تقديم لك شرح خطوات تحميل برنامج من متجر هواوي AppGallery وان احتجت اي مساعده فعليك ان تقوم في التواصل بنا لكي نقوم بتقديم لك الخدمة على أكمل وجه .

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com