بؤ كيف انزل خطوط عربية لبرنامج inshot ( شرح بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف انزل خطوط عربية لبرنامج inshot ( شرح بالصور )

خطوط عربية لبرنامج inshot
خطوط عربية

يعتبر تطبيق inshot واحد من افضل التطبيقات في متجر google play ومتجر app store الذي مصمم لكي تستطيع أن تقوم في عمل تصاميم وتحرير فيديوهات ، ولكن العديد من الأشخاص يتسألون حول كيفية تنزيل خطوط عربية لبرنامج inshot ولهذا يسعدنا أن نقوم في شرح لك الطريقة ولهذا عليك أن تقوم في قراءة هذا المقال جيداً.


شرح كيف انزل خطوط عربية لبرنامج inshot :


في هذا الطريقة سوف نقوم باستخدام موقع عرب فونتس والذي من خلاله سوف نقوم في تحميل خطوط عربية مختلفة وذلك لكي نستخدمها في برنامج inshot ، وان كنت تريد المزيد من الشرح عليك متابعة القراءة.


اقراء المزيد : طريقة استرجاع تسجيلات المكالمات المحذوفة


لمحة عن عرب فونتس :


يعتبر موقع عرب فونتس واحد من اشهر المواقع العربية المتخصصه في تحميل الخطوط العربية حيثُ أن هذا الموقع يحتوي على اكثر من 10 آلاف خط جديد وأيضاً يحتوي على المئات من أنواع الخطوط وكل هذا بالمحاني يحثُ أنك تستطيع أن نقوم في تحميل نوع الخط الذي تريدهُ بالمجان بأي وقت تريدهُ ، ومن مميزات هذا الموقع هو سهولة استخدامه أي أنك تستطيع أن تقوم في استخدامه بسهولة وأيضا مصمم بشكل بسيط ليسهل عليك استخدامه في اي وقت تريده دون مواجهة أي صعوبة .


للدخول على موقع عرب فونتس : اضغط هنا


كيفية استخدام موقع عرب فونتس لتطبيق inshot :


والان بهذه الفقرة سوف نقوم بشرح لك كيف انزل خطوط عربية لبرنامج inshot باستخدام موقع عرب فونتس ، ولهذا قم في تطبيق الخطوات بشكل صحيح لضمان نجاح الطريقة.


اقراء المزيد :  مشكلة ذاكرة الهاتف ممتلئة ولكنها فارغة للاندرويد


1- في البداية عليك الدخول على موقع عرب فونتس ومن ثم اختيار نوع الخط الذي تريده وبعد ذلك تقوم بالضغط على " تحميل " ، وبعد ذلك قم بالدخول على تطبيق inshot ومن ثم الضغط على أيقونة " النص " لكتابة نص تريدهُ .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



2- والان بعد تحميل نوع الخط الذي تريده قم بالضغط على أيقونة النص ومن ثم سوف تلاحظ بوجود أيقونة " Aa " ولهذا قم بالضغط عليها ومن ثم قم بالضغط على " أيقونة التحميل " .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .




3- وفي النهاية عليك أن تقوم بالضغط على الملف الذي قمت في تحميله من موقع عرب فونتس ، وبعد ذلك سوف تستطيع أن تقوم في استخدام نوع خط جديد في برنامج inshot .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



للدخول على موقع عرب فونتس : اضغط هنا


وفي النهاية يسعدنا بأننا قد قمنا في شرح لك كيف انزل خطوط عربية لبرنامج inshot وذلك باستخدام موقع عربي شهير ، ولهذا قم في قراءة المقال جيداً لضمان نجاح الطريقة وان كنت تريد المزيد من المساعدة لا تتردد في التواصل بنا .