بؤ طريقة استرجاع ملفات الصوت المحذوفة من الواتس ( طريقة سريعة )

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة استرجاع ملفات الصوت المحذوفة من الواتس ( طريقة سريعة )

استرجاع ملفات الصوت المحذوفة من الواتس
استرجاع ملفات الصوت

يعد تطبيق الواتس اب من التطبيقات الشائعة والمشهورة في تطبيقات التواصل الاجتماعي وذلك لكثرة المميزات بهِ ولكن العديد من الأشخاص يبحثون عن طريقة استرجاع صوتيات الواتس اب ولهذا فأننا بهذا المقال سوف نقدم لك طريقة استرجاع ملفات الصوت المحذوفة من الواتس ، ولهذا عليك أن تقوم في قراءة هذا المقال جيداً ومن ثم تنفيذ الخطوات بشكل صحيح .


شروط لاسترجاع ملفات الصوت المحذوفة من الواتس :


  • هناك العديد من شروط المهمه التي تؤكد لك بأنك تستطيع أن تقوم في استرجاع ملفات الصوت المحذوفة من الواتس ام لا ، ولهذا قم بالتأكد من توافر هذه الشروط عندك ام لا .
  • وجود نسخه احتياطية : عليك التأكد بأنك قد قمت في عمل نسخة احتياطية من بيانات الواتس اب قبل انا تقوم في حذف مقطع الصوت او الملفات الصوتيه.
  • استخدم الطريقة التي تناسب نوع هاتفك : هناك العديد من الطرق لاسترجاع ملفات الصوت من النسخة الاحتياطية للواتساب ، ولهذا قم باختيار الطريقة التي تناسبك .
  • توافر مساحة تخزين في هاتفك : عليك التأكد من استطاعتك أن تقوم في تحميل تطبيقات جديدة ام لا وذلك لأنك قد تحتاج إلى تطبيقات مساندة لاسترجاع صوتيات الواتساب.


طريقة استرجاع ملفات الصوت المحذوفة من الواتساب :


والان بهذه الفقره سوف نقوم في تقديم لك افضل الطرق التي تساعدك في ان تقوم باسترجاع ملفات الصوت المحذوفة من تطبيق الواتس اب بكل سهولة , ولهذا كل ما عليك هو ان تقوم في اختيار الطريقة التي تناسبك وذلك لاننا بهذا المقال سوغ نقوم بتقديم لك طرق لهواتف الايفون وايضا لهواتف الاندرويد .


الطريقة الأولى : إستعادة النسخ الاحتياطي.


في هذه الطريقة سوف نقوم في عمل استعادة رسائل الواتساب المحذوفة وذلك من خلال النسخ الاحتياطي ، وتستطيع أن تقوم في إستعادة النسخ الاحتياطي للاندرويد والايفون من خلال الخطوات الآتية :


خطوات استرجاع ملفات الصوت المحذوفة للاندرويد : 


  1. في البداية قم بالدخول على " تطبيق الواتس اب ".
  2. وبعد ذلك قم بالضغط على ثلاث نقاط في الاعلى وبعد ذلك قم بالدخول على " الإعدادات ".
  3. والان سوف يظهر لك خيار " الدردشات " ولهذا قم بالضغط عليه .
  4. ومن ثم قم بالدخول الى خيار " النسخ الاحتياطي للدردشة ".
  5. وفي النهاية قم من غير ميزة النسخ الاحتياطي مسبقاً وبعد التأكد قم بالضغط على " استعادة " وذلك لكي يتم استعادة رسائل الواتساب المحذوفة .


خطوات استرجاع ملفات الصوت المحذوفة للآيفون : 


  1. أولا عليك أن تقوم بإلغاء تطبيق واتساب ومن ثم قم في تحميل التطبيق مره اخرى من متجر app store.
  2. وبعد ذلك قم في إدخال رقمك في تطبيق الواتس اب وقم بإدخال كود الواتس اب .
  3. وفي النهايه سوف يطلب من استعادة بياناتك من النسخ الاحتياطي ولهذا قم بالضغط على " استعادة ".


الطريقة الثانية : استخدام تطبيقات استرجاع ملفات الصوت المحذوفة .


هناك العديد من التطبيقات التي تتوفر في متجر google play وأيضاً متجر app store والذي من خلاله تستطيع أن تقوم في استرجاع ملفات الصوت المحذوفة من الواتساب بعد إعادة ضبط المصنع ، ولهذا فأننا بهذا الفقرة سوف نقدم لك أفضل التطبيقات ولهذا قم في اختيار التطبيق الذي يناسبك.


اقراء المزيد : قفل اليوتيوب لمنع الاطفال الخروج منه


تطبيقات رسائل الواتس المحذوفة للاندرويد :


1- تطبيق - استعادة رسائل WA المحذوفة للاندرويد :


يعتبر هذا التطبيق واحد من أشهر التطبيقات في استيراد الرسائل المحذوفة في تطبيق الواتس اب وكما أن هذا التطبيق صمم ليكون أداة لاسترداد الملفات والصور وأيضا الملفات الصوتية وذلك لكي تقوم في استعادة الصوت الذي حذف ومن مميزات تطبيق استعادة رسائل WA المحذوفة يساعدك بأن تقوم ايضا في استخدام تطبيق الواتس اب الرئيسي حيث أنه يوفر لك أداة تستطيع من خلالها قراءة رسائل الواتس اب المحذوفة وذلك من خلال خطوات بسيطة ولهذا أن كنت تريد استرجاع تسجيلات الواتساب فعليك وتم تصمم هذا البرنامج بواجهة سهله وبسيطة ليسهل عليك أن تقوم في استخدامه في اي وقت تريده وأيضا يتوفر بالمجان في متجر google play ولهذا قم في تحميله الان .


لتحميل تطبيق - استعادة رسائل WA المحذوفة للاندرويد : اضغط هنا


2- تطبيق Dr.Fone للاندرويد : 


يعتبر هذا التطبيق واحد من أشهر للتطبيقات في متجر google play في استرجاع الملفات والبيانات المحذوفة في هاتفك الذكي ومن مميزات هذا البرنامج هو باستطاعتك أن تقوم في استرجاع الملفات المحذوفه من تطبيق الواتس اب بكل سهولة أي اصبح بامكانك أن تقوم في استعادة رسائل الواتساب المحذوفة وذلك لكي تستطيع استرجاع ملفات الصوت المحذوفه بكل سهولة ، وفي حال كنت تريد أن تقوم في استرجاع شيء قمت في حذفه في هاتفك الذكي سوف تستطيع استرجاعه بكل سهولة ولهذا عليك أن تستخدم برنامج Dr.Fone وذلك لأنهم يتوفر بالمجان في متجر التطبيقات وأيضا سهل الاستخدام وذلك لأن تصميمه بسيط ليسهل استخدامه لجميع الاعمار ولهذا قم في تثبيت التطبيق الان لتحصل على تجربة فريدة من نوعها.


لتحميل تطبيق Dr.Fone للاندرويد : اضغط هنا


تطبيقات رسائل الواتس المحذوفة للايفون :


1- تطبيق iMyFone للايفون :


يعد هذا البرنامج واحد من أشهر التطبيقات في متجر app store والذي من خلاله تستطيع أن تقوم في استرجاع الصور والفيديوهات والملفات المحذوفة في هاتفك الذكي وذلك لكي تستطيع استخدامها مره اخرى ، وهذا يشمل بأن تقوم في استرجاع ملفات الصوت المحذوفة من الواتساب أي سوف تستطيع أن تقوم نفس استرجاع تسجيلات الصوت المحذوفة في محادثات الواتس اب بكل سهولة وكما أيضا تستطيع أن تقوم م في استخدامه بكل سهولة لو وذلك لأنه مصمم لاستخدام الأشخاص الذين ليس لديهم خبره كبيره في مجال التقني أي لا تقلق من صعوبة استعادة بيانات الواتس اب ولهذا عليك أن تقوم في تحميل هذا التطبيق وذلك لانه يتوفر بالمجان في متجر اب ستور .


لتحميل تطبيق iMyFone للايفون : اضغط هنا


2- تطبيق Dr.Fone للايفون : 


يتوفر هذا التطبيق ايضا لهواتف نظام تشغيل iOS وذلك لكي تحصل على تجربة رائع في استرجاع تسجيلات الصوتيه المحذوفة في تطبيق الواتس اب وأيضا تستيطع أن تقوم في استرجاع جميع البيانات المحذوفة في هاتفك أي بمعنى انك تستطيع أن تقوم باستعادة الصور والفيديوهات وأيضا ملفات الصوت المحذوفة في هاتفك وهذا يشمل البيانات المحذوفة في تطبيق الواتس اب ، وكما شرح لك مسبقاً بأن هذا البرنامج يعتبر من افضل التطبيقات في استرجاع الملفات المحذوفه ولهذا كل ما عليك أن تقوم في تحميله من متجر اب ستور ومن ثم الحصول على تجربة رائعه .


لتحميل تطبيق Dr.Fone للايفون : اضغط هنا


نصائح لاسترجاع ملفات الصوت المحذوفة من الواتساب :


  • قم دائماً في عمل نسخة احتياطية لبيانات الواتس اب وذلك لكي تستطيع استرجاعها في اي وقت تريد.
  • قم في استخدام تطبيق لإدارة الملفات وذلك لكي تقوم في حفظ ملفات الصوت المهمه وذلك لكي لا تفقدها مره اخرى.
  • عليك التأكد بأنك تمتلك مساحة تخزين كافية لكي تقوم في بتحميل برامج استرجاع ملفات الصوت المحذوفة.



وفي نهاية المقال نود بأن تخبرك بأننا قد قمنا في تقديم لك شرح كامل ووافي عن طريقة استرجاع ملفات الصوت المحذوفة من الواتس اب ، ولهذا قم في عمل الطريقة التي تناسبك أو بأن تقوم م في اختيار التطبيق المناسب لهاتفك .