بؤ طريقة إظهار نسبة الشحن على الشاشة ( فعالة 100% )

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة إظهار نسبة الشحن على الشاشة ( فعالة 100% )

إظهار نسبة الشحن
إظهار نسبة الشحن

من أهم مكونات الهواتف هي البطارية ولهذا يفضل دائما بأن نقوم في استخدام بطارية أصلية ولذلك لكي نقوم في استخدام الهاتف بكل راحه ولكن الكثير من مستخدمين الهواتف الذكية يتسألون حول كيفية إظهار نسبة الشحن على الشاشة ، ولهذا فأننا بهذا المقال سزف نقوم في تقديم لك شرح مفصل حول كيف اظهر نسبة شحن البطارية في الاندرويد وللمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع عليك متابعة القراءة جيداً.


طريقة إظهار نسبة الشحن على الشاشة : 


والان في هذه الفقرة سوف نقوم في تقديم لك العديد من الطرق المختلفة حول كيفية اظهار نسبة شحن البطارية في الاندرويد في الشريط العلوي ، ولهذا قم في عمل الطريقة التي تناسب نوع هاتفك الذكي .


اقراء المزيد : حل مشكلة انخفاض البطارية بسرعة


كيفية اظهار نسبة شحن البطارية في سامسونج : 


  1. في البداية عليك أن تقوم بالدخول على " تطبيق الاعدادات ".
  2. ومن ثم قم بالضغط على " البطارية " أو " العناية بالجهاز ".
  3. وبعد ذلك قم بالدخول على خيار " شريط الحالة ".
  4. وفي النهاية عليك أن تقوم في تفعيل خيار " نسبة البطارية ".


كيفية اظهار نسبة البطارية في اوبو : 


  1. قم بالدخول الى " تطبيق الاعدادات ".
  2. ومن ثم قم بالبحث عن خيار " البطارية " ومن ثم الضغط عليه .
  3. وبعد ذلك سوف تجد خيار " نسبة البطارية ".
  4. وفي النهاية عليك أن تقوم في تفعيل خيار " إظهار النسبة المئوية ".


طرق آخرى : 

هناك العديد من الطرق المختلفة في اظهار نسبة البطارية في اوبو ، إليك هذه الطرق الأخرى :


  • إظهار نسبة البطارية داخل أيقونة البطارية : افتح الاعدادات » ومن ثم شريط الحالة » اختر أسلوب شريط الحالة » قم بالضغط على نسبة البطارية داخل الأيقونة .
  • عرض نسبة البطارية في شاشة القفل : قم بفتح الاعدادات » ومن ثم شاشة القفل » وبعد ذلك عرض الساعة والمعلومات » وفي نهاية اضغط على نسبة البطارية .


اقراء المزيد : إيقاف البرامج التي تعمل في الخلفية


تنزيل برنامج اظهار نسبة شحن البطارية على الشاشة :


والان سوف نقوم في تقديم لك افضل التطبيقات المتوفره في متجر google play والذي من خلالها سوف تستطيع أن تقوم في إظهار نسبة شحن البطارية بكل سهولة ، ولهذا عليك أن تقوم في تثبيت التطبيق الذي يناسبك.


1- تطبيق Battery Widget Reborn : 


يقوم هذا التطبيق على إظهار نسبة الشحن على الشاشة وذلك لكي تستطيع مراقبة نسبة شحن البطارية بكل سهولة وكما أيضاً من مميزات تطبيق Battery Widget Reborn يقوم في عرض لك كم من الوقت تدوم البطارية وأيضا تستطيع أن تقوم في تغير النصوص المكتوبه بالوقت المقدر والجهد للبطارية وأيضاً يقدم لك معلومات كثيرة عن درجه حرارة البطارية و صحة البطارية والمزيد من المميزات الرائعه ، وكما أيضا يتميز هذا البرنامج بسهولة استخدامه وذلك لأنه مصمم بواسطة خبراء في البرمجه مهتمين في تقديم برنامج سهل للمستخدمين وأيضاً يتوفر بالمجان في متجر google play ولهذا قم في تحميل التطبيق الآن.


لتحميل تطبيق Battery Widget Reborn : اضغط هنا


2- تطبيق Accubattery : 


يعتبر هذا التطبيق واحد من أشهر التطبيقات في متجر google play الذي يهتم في معلومات البطارية وذلك لأن من خلال تطبيق Accubattery تستطيع أن تقوم في اظهار نسبة شحن البطارية في الاندرويد في الشريط العلوي وأيضا سوف يقوم التطبيق في قياس لك قدرة البطارية الحقيقة وذلك لكي نعرف مدى سلامة وجودة البطارية وكما أنه يقوم بحساب سرعة التفريغ والاستهلاك البطارية لك تطبيق وذلك لكي تعرف من هو التطبيق المسؤول على نفاذ الشحن بالبطارية وأيضاً تستطيع أن تعرق الوقت المتبقي لاستخدام البطارية والمزيد من المميزات الرائعة والمختلفة ولهذا فعليك أن تقوم في تحميل التطبيق الان متجر قوقل بلاي لكي تحصل على تجربة فريدة من نوعها.


لتحميل تطبيق Accubattery : اضغط هنا


3- تطبيق Battery - البطارية :


مع هذا التطبيق سوف يكون باستطاعتك أن تقوم في عرض معلومات البطارية بالنسبة المئوية % أي باستخدام تطبيق Battery - البطارية سوف يكون باستطاعتك أن تقوم باظهار نسبة الشحن على الشاشة بِكُل سهولة ومن مميزات هذا التطبيق هو أنه دقيق جدا في عرض نسبة شحن البطارية وأيضا بإمكانك أن تقوم في استخدامه بمثابة موفر للبطارية وأيضا يتميز بأنه تطبيق خفيف الوزن أي لن يقوم هذا التطبيق في أخذ مساحة تخزين بهاتفك وايضا يقوم بتقديم لكم معلومات إضافية حول صحة البطارية مثل درجة الحرارة وأيضا الحالة التقنية والمزيد ، أن كنت ترغب بالحصول على تطبيق مميز في عرض نسبة شحن البطارية على الشاشة فعليك بهذا التطبيق وذلك لأنه سهل الاستخدام وأيضا خفيف جدا ويتوفر بالمجان ولهذا قم بتحميل تطبيق Battery - البطارية الان .


لتحميل تطبيق Battery - البطارية : اضغط هنا



وبنهاية المقال نأمل بأننا قد قمنا بتقديم لك شرح مفصل حول كيفية إظهار نسبة الشحن على الشاشة ، وان كنت لا تجد خيار اظهار نسبة الشحن في الاعدادات فعليك أن تقوم في تحديث نظام التشغيل الخاص بهاتفك وان كنت تريد المزيد من المعلومات لا تتردد بالاتصال بنا .