بؤ حل مشكلة انخفاض البطارية بسرعة

القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة انخفاض البطارية بسرعة

انخفاض البطارية
انخفاض البطارية

الكثير من الاشخاص يعانون من مشكله ان هاتفهم المحمول يتعرض الى انخفاض سريع في نسبه الشحن مما يسبب له الكثير من الازعاج ولهذا فأننا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك العديد من الحلو المناسبة لك في حل مشكله انخفاض البطاريه بسرعه و عليك ان تقوم في قرأة المقال لمعرفه المزيد عن هذه المشكله .


افضل حل مشكلة انخفاض البطارية بسرعة : 


في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك افضل الحلول التي تساعدك في ان تقوم في حل مشكله انخفاض شحن البطاريه وايضا سوف نقوم في تقديم لك الاسباب الشائعه لمشكله انخفاض البطاريه و ايضا ان كنت تريد استخدام برنامج لمعرفة عمر البطارية للاندرويد  ليساعدك في الحفاظ على عمر البطاريه مع ايضا تقديم لك العديد من الخدمات والمميزات .


اقرأ ايضا : 



حلول مشكله انخفاض شحن بطاريه الهاتف بسرعه : 


  1. قم في اغلاق التطبيقات : عليك ان تقوم في استخدام التطبيقات التي تعمل في الخلفيه وذلك لان من الاسباب الرئيسيه لنفاذ شحن البطاريه بسرعه هي ان يوجد تطبيقات تعمل في الخلفيه ، لمعرفه  طريقة منع التطبيقات من العمل في الخلفية وتقليل استهلاك البطارية قم في الدخول على المقال .
  2. شحن هاتفك بطريقه صحيه : من اهم الطرق الصحيحه في شحن الهاتف هي ان تقوم في شحن بطاريه الهاتف قبل ان تصل الى نسبه شحن 30% وذلك للحافظ على عمر البطاريه .
  3. تفعيل الوضع الليلي : في الهواتف الذكيه ميزه وهي الوضع الليلي وهي وضعيه تستخدم للحفاظ على العين من سطوع الشاشه وايضا تستخدم للحفاظ على نسبه شحن البطاريه .
  4. الابتعاد عن الخلفيات المتحركه : يجب ان تتجنب استخدام الخلفيات المتحركه على هاتفك المحمول وعليك ان تقوم في استخدام خلفيات ذات ألوان داكنه للخفظ من شده سطوع شاشه الهاتف 
  5. تأكد من سلامه بطاريه الهاتف : عليك ان تقوم في التأكد من عدم وجود انتفاخ في البطاريه او اي عطل فيها وذلك للحذر من حدوث كوارث لهاتفك او لك - لا سمح الله - 
  6. استبدال شحن الهاتف : احيانا تكون المشكله في ان شحن الهاتف لا يقوم في عمليه شحن البطاريه بشكل جيد وفي هذه الحاله عليك ان تقوم في استخدام شحن هواتف جديد او شحن هاتفك متأكد من سلامته .


اسباب مشكله انخفاض شحن بطاريه الهاتف بسرعه : 


1- استخدام العديد من التطبيقات : وتركها تعمل في الخلفيه دون ان تقوم في الخروج منها مما يسبب في نفاذ شحن البطاريه بشكل كبير .


2- استخدام شحن تقليدي : بالتأكيد فأن الشحن من اهم الاسباب التي تسبب في نفاذ شحن البطاريه و عليك ان تقوم في استبدال الشحن التقليدي بشحن اصلي .


3- استخدام خلفيات ساطعه : الخلفيات الساطعه او الخلفيات المتحركه تحتاج عدد كبير من الطاقه من البطاريه مما يسبب لك في نفاذ البطاريه بشكل سريع وعليك ان تقوم في الاستغناء عنها .


4- استخدام تطبيقات تحاتج الى طاقه من البطاريه :  بالتأكيد هناك تطبيقات تستخدم شحن قليل وهناك تطبيقات تستخدم شحن كبير ومن التطبيقات التي تستخد شحن كبير هي تطبيقات التواصل الاجتماعي و تطبيق اليوتيوب و مثلها من التطبيقات عليك ان تقوم في الاستغناء عنها .


5- مشكله في بطاريه هاتفك : من الممكن ان بطاريه هاتفك قد تعرضه الى ارتفاع في درجه حرارتها مما تسبب خلل في داخلها و ذلك نتيجه اجهاد البطاريه بشكل كبير ويفضل ان تقوم في استبدال البطاريه ان امكن او ان تقوم في ارسال هاتفك الي مركز صيانه ليقوم في استبدال بطاريتك او اصلاحها .


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com