بؤ هل تواجه مشكلة يوتيوب غير متوفر في منطقتك ؟ إليك الحل !

القائمة الرئيسية

الصفحات

هل تواجه مشكلة يوتيوب غير متوفر في منطقتك ؟ إليك الحل !

يوتيوب غير متوفر في منطقتك
يوتيوب غير متوفر في منطقتك

تطبيق اليوتيوب من أبرز التطبيقات في الهواتف الذكية والذي من خلاله تستطيع أن نقوم في مشاهدة الفيديوهات بكل سهولة ولكن هل تواجه مشكلة اليوتيوب غير متوفرة في منطقتك ؟ إذا لا تقلق وذلك لأننا بهذا الشرح سوف نقدم لك افضل الطرق التي من خلالها تستطيع أن تقوم في استخدام تطبيق اليوتيوب ولهذا قم الان في استخدام الطريقة التي تناسبك.


اسباب مشكلة اليوتيوب غير متوفر في منطقتك :


هناك العديد من الأسباب التي تسبب في ظهور هذه المشكلة ولكن في هذه الفقرة سوف نقوم في التركيز على أهم الأسباب لكي تستطيع حل مشكلة يوتيوب محظور وذلك لكي تستطيع أن تجد السبب ومن ثم تقوم في حلُ .


  • الحقوق الرقمية : ربما لا تملك شركة اليوتيوب حقوقاً لعرض المحتوى في منطقتك مما يسبب في منع الوصول إليه وبهذا لن تستطيع استخدام اليوتيوب.
  • الرقابة الحكومية : قد تفرض بعض الدول قيودا على استخدام أو الوصول إلى اليوتيوب وذلك لعدة أسباب ومنها لأسباب السياسية والاجتماعية .
  • مشاكل تقنية : قد يكون السبب في وجود مشاكل في البنيه التحتية لشبكة الإنترنت مما يجعل استخدتم اليوتيوب أمراً صعباً وبهذا تواجه مشكلة يوتيوب غير متوفر في منطقتك .


اقراء المزيد :  حل مشكلة اليوتيوب ما يشتغل 


حل مشكلة اليوتيوب غير متوفر في منطقتك :


والان سوف نقوم في تقديم لك افضل الطرق لحل هذه المشكلة وذلك لكي تستطيع مشاهدة يوتيوب في المناطق المحظورة ولهذا قم في عمل الطريقة التي تناسبك .


الطريقة الأولى : استخدام تطبيق VPN .


تعتبر VPN من افضل الحلول التي قد تستخدمها لمشاهدة يوتيوب في المناطق المحظورة وذلك لان VPN يقوم في تغير موقعك الظاهري الى بلدك اخر ويكون هذا البلد مسموح به أن يستخدم اليوتيوب ، ولأن سوف نقوم في تقديم لك افضل تطبيقات VPN ولهذا قم في تثبيت التطبيق الذي يناسبك .


1- تطبيق Turbo VPN :


يعتبر هذا التطبيق من أبرز التطبيقات في متجر google play لعمل مواقع افتراضية لكي تقوم في فك الحظر عن اليوتيوب ومن مميزات هذا التطبيق هو بأنه يقوم في تقديم لك خوادم مختلفة من جميع أنحاء العالم ومعظمها بالمجان أي تستطيع أن تقوم في عمل موقع افتراضي بكل سهولة وأيضا يتميز في سرعة العالية اي انك لن تواجه اي بطئ في شبكة الإنترنت وانا استخدم هذا التطبيق على هاتفك ، ومن مميزاته ايضا هو أنه سهل الاستخدام وذلك لأنه مصمم يواجه بسيطه ليسهل عليك أن تقوم في استخدامه في اي وقت تريده وأيضا يتوفر بالمجان في متجر google play ولهذا قم الان في تثبيته. 


لتحميل تطبيق Turbo VPN : اضغط هنا


2- تطبيق ITOPVPN : 


يقوم هذا التطبيق بتقديم لك خوادم من جميع أنحاء العالم وذلك لكي تقوم في مشاهدة يوتيوب في المناطق المحظورة وهو ايضا يتوفر بالمجان وأيضا سريع جدا وغير محدود للبيانات وهو مصمم خصيصاً لهواتف الاندرويد ولهذا قم الان في فتح وتصفح مواقع الويب والتطبيقات المحظورة في منطقتك بكل سهولة ، كما أن تطبيق ITOPVPN يعمل على جميع التغطيات أي لا تقلق اذا كانت تغطية الانترنت الخاصه بك ضعيفة وكما أيضا باستطاعتك أن تقوم في استخدامه لفترات طويلة من الوقت دون أي قيود وذلك لكي تحصل على تجربة فريدة من نوعها وكما انه مصمم في واجهة بسيطة ليسهل استخدامه من مختلف الأعمار أي أنه ليس معقد ولا يتطلب خبره كبيره في استخدامه.


لتحميل تطبيق ITOPVPN : اضغط هنا


الطريقة الثانية : استخدام متصفح Tor .


من خلال متصفح Tor سوف يكون باستطاعتك أن تقوم بالوصول إلى المواقع التي يكون مزود الخدمة المحلي قد حظرها أي لن تواجه اي مشكلة في استخدام موقع اليوتيوب وكما أنه يقوم في مسح اي ملفات تعريف ارتباط تلقائياً عند الإنتهاء من استخدامه أي سوف تحصل على خصوصيه كبيرة وكما أنه يقوم في منع أي مراقبة لأي شخص وذلك لمنع من معرفة المواقع التي تقوم في زيارتها وبهذا سوف تتخلص من المتطفلين ، وكما أنه يتوفر بالمجان في متجر google play ولا يتوفر بداخله أي عمليات شراء ولهذا سوف تحصل على جميع الميزات بشكل مجاني وكما أن هذا المتصفح مصمم في واجهه جذابة وبسيطه وذلك لكي تقوم في استخدامه وانت تشعر بالاستمتاع ولهذا قم الان في تحميله ومن ثم استخدام موقع اليوتيوب لمشاهدة الفيديوهات التي تريدها .


لتحميل تطبيق متصفح Tor : اضغط هنا


الطريقة الثالثة : قم بالتواصل مع دعم اليوتيوب .


في كنت متأكد من ان اليوتيوب ليس محظوراً في منطقتك وانك ما زلت تواجه مشكلة حظر اليوتوب فعليك أن تقوم بالتواصل مع فريق الدعم الخاص باليوتيوب وذلك لكي يقوموا في تقديم لك الحلول المناسبة ، وتستطيع أن تقوم بالتواصل مع دعم اليوتيوب من خلال أن تقوم بالبحث عن " فريق دعم اليوتيوب " في محرك بحث قوقل ومن ثم سوف يظهر لك الصفحه الخاصه بهم في أول نتائج البحث ولهذا قم الان بالتواصل معهم.


اقراء المزيد : قفل اليوتيوب لمنع الاطفال الخروج منه


نصائح للوصول إلى يوتيوب في المناطق المحظورة : 


  • قم في استخدام تطبيق VPN لكي تقوم في حل مشكلة يوتيوب محظور بكل سهولة وهناك العديد من التطبيقات في متجر قوقل بلاي ولهذا قم في اختيار التطبيق الذي يناسبك.
  • عليك أن تقوم في تجربة متصفح Tor لكي تقوم في استخدام موقع اليوتيوب من خلاله بكل سهلة.
  • تستطيع أن تقوم في استخدام تطبيق اليوتيوب من المتصفح الذي تستخدمه .
  • قم في استخدام VPN في أغراض امنه ولا تستخدمه في أغراض مخالفة للقانون التي في دولتك وذلك لكي تواجه اي عقوبات .


وفي هذا الشرح نأمل بأننا قد قمنا في تقديم لك حل مشكلة اليوتوب غير متوفر في منطقتك ، ولهذا قم في اختيار التطبيق الذي يناسبك وان كنت ما زلت تواجه هذه المشكلة قم بالتواصل مع فريق الدعم الخاص باليوتيوب.