بؤ رقم أمريكي للواتس اب مجاناً مع كود التفعيل

القائمة الرئيسية

الصفحات

رقم أمريكي للواتس اب مجاناً مع كود التفعيل

رقم أمريكي للواتس اب
رقم أمريكي للواتس اب

هناك العديد من المواقع التي تقوم في تقديم مجموعه مختلفة من الأرقام الأمريكية وذلك لكي تقوم في استخدام الرقم وانت خارج نطاق دولتك بكل سهولة ، ولكن هناك العديد من الأشخاص يبحثون عن طريقة الحصول على رقم أمريكي للواتس اب لكي يقوموا في فتح حساب في تطبيق الواتس اب باستخدامه ولهذا فأننا بهذا المقال سوف نقوم في تقديم لك أفضل طريقة وكل ما عليك هو أن تقوم في قراءة التعليمات بشكل صحيح وذلك لضمان نجاح الطريقة.


الحصول على رقم أمريكي للواتس اب مع كود التفعيل : 


في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك العديد من الطرق التي من خلالها سوف تستطيع أن تحصل على رقم أمريكي مجاناً بكل سهولة ، ولهذا عليك أن تقوم في اختيار الطريقة التي تناسبك.


اقراء المزيد : ارسال واتساب بدون حفظ الرقم 


طريقة الحصول على رقم أمريكي مجاناً :



1- في البداية عليك أن تقوم في استخدام متصفح Kiwi ، وذلك لكي نقوم في إضافة ملحقات .


لتحميل تطبيق متصفح Kiwi : اضغط هنا


2- والان عليك أن تقوم بوضع بالضغط على الرابط الذي بالاسفل ، وذلك لكي تقوم في الذهاب الى صفحة التحميل .


للدخول على رابط موقع ارقام امريكية : اضغط هنا


3- وبعد ذلك سوف يظهر أيقونة تطبيق بأسم Temporary phone number ، قم بالضغط على إضافة على Chrome .


4- وبعد ذلك قم بالضغط على ثلاث نقاط التي بيسار الشاشة من الاعلى ، ومن ثم النزول إلى اسفل قليلا والضغط على Temporary phone number .


كما هو موضح لك بالصورة بالاسفل .



5- ومن ثم سوف يطلب منك أن تقوم في تحديد دولة الرقم الذي تحتاجه ، ولهذا قم في تحديد الدولة ومن ثم اضغط على Generate phone number .


6- وفي النهاية سوف يظهر لك الرقم ولهذا قم في نسخه ومن ثم الضغط على Rent number وذلك لكي تحصل على كود التفعيل .


كما هو موضح لك بالصورة بالاسفل .



شرح طريقة الحصول على رقم امريكي بالفيديو :



تطبيقات للحصول على رقم امريكي : 


في هذه الفقرة سوف نقوم في تقديم لك افضل التطبيقات المتوفره في متجر google play والتي من خلالها تستطيع أن تحصل على رقم امريكي بكل سهولة ، ولهذا قم في اختيار التطبيق الذي يناسبك .


اقراء المزيدطريقة معرفة من زار بروفايلك في الانستقرام 


  1. تطبيق Dingtone eSIM : من خلال هذا التطبيق سوف تحصل على ارقام هواتف مختلفة من العديد من دول الأجنبية المختلفة مثل الولايات الأمريكية المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وبلجيكا والكثير من الدول وكل هذا بخطوات بسيطة ولكن هذا التطبيق مدفوع اي سوف يتطلب من شراء الرقم ولكن لا تقلق وذلك لأن هذا التطبيق يقوم في تقديم لك ارقام باسعار زهيدة ، لتحميل التطبيق من متجر google play اضغط هنا.
  2. تطبيق TalkU : أن كنت تبحث عن تطبيق يقوم في تقديم لك ارقام افتراضية وذلك لكي تستطيع أن تقوم في فتح الواتس اب او الفيس بوك او التليجرام بارقام امريكيه فعليك بهذا التطبيق والذي من خلال سوف تتمكن من الحصول على رقم امريكي بسهولة جدا ومن مميزات TalkU هو سهولة استخدامه وذلك لأنه مصمم في واجهة بسيطة ليسهل عليك التعامل بها ، لتحميل تطبيق TalkU اضغط هنا.
  3. تطبيق فانيتل : يتميز هذا التطبيق في العديد من المميزات ومنها الحصول على عدة ارقام هواتف أمريكية على هاتف ذكي واحد وأيضا تستطيع أن تقوم في إجراء واستقبال المكالمات والرسائل على الرقم الامريكي وأيضا تستطيع أن تقوم في بتفعيل تطبيقات التواصل الاجتماعي من خلال مثل الواتس اب او التليجرام قم بالحصول على رقم امريكي فقط بتكلفة واحد دولار ومن أهم مميزات فانيتل هو سهولة استخدامه وذلك لأنه مصمم بواجهة بسيطة ، لتحميل تطبيق فانيتل اضغط هنا.

في نهاية المقال يسعدنا باننا قد قمنا في تقديم لك شرح بسيط ومفصل حول كيفية أن تقوم في الحصول على رقم امريكي مجانا ، ولهذا في حال كنت تحتاج إلى المزيد من المساعدة فلا تتردد يا صديقي في التواصل بنا .