بؤ طريقة معرفة من زار بروفايلك في الانستقرام ( أسهل طريقة )

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة معرفة من زار بروفايلك في الانستقرام ( أسهل طريقة )

من زار بروفايلك
معرفة من زار بروفايلك

يعد تطبيق الانستقرام واحد من أشهر التطبيقات التواصل الاجتماعي وذلك نظراً إلى العديد من المميزات الرهيبة التي يقوم في تقديمها للمستخدمين ، ولكن الكثير من الأشخاص يتسألون حول كيفية معرفة من زار بروفايلك في الانستقرام ولهذا فأننا بهذا المقال سوف نقوم بتقديم لك أسهل طريقة وكل ما عليك هو أن تقوم في قراءة هذا المقال جيداً .



شرح طريقة معرفة من زار بروفايلك في الانستقرام :


في هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك افضل تطبيق في متجر google paly يقوم في السماح لك بمعرفة من قام بزيارة ملفك الشخصي بالانستقرام بكل سهولة ، ولمعرفة المزيد عليك متابعة القراءة.


اقراء المزيد : حذف جميع رسائل الانستقرام دفعه واحده


لمحة عن تطبيق STALKBLIND : 


يعتبر هذا التطبيق واحد من أفضل التطبيقات في متجر google play والذي من خلاله سوف تستطيع أن تعرف من قام في زيارة بروفايلك بكل سهولة وليس هذا فقط بل إن تطبيق STALKBLIND يقوم بتقديم لك العديد من الميزات وذلك لأن تم تصميمه من قبل مختصين لك يقوم في تحليل الملف الشخصي الخاص بك وتقديم لك معلومات حول من قام بحظرك وأيضا من قام بزيارة ملفك الشخصي أو من قام في مشاهدة قصصك والكثير من المميزات الرائعة وان كنت من الأشخاص الذين يتساءلون عن من قام في إلغاء المتابعة عنك فإنك من خلال هذا التطبيق تستطيع أن تعرف من قام في إلغاء المتابعة عنك ومن ثم تقوم في إلغاء المتابعة عنهُ ، مع هذا التطبيق سوف تحصل على تنبيهات فورية عن الأشخاص الذين قامو في زيارة ملفك الشخصي أو الأشخاص الذين قامو في إلغاء المتابعة وذلك لك تحصل على معلومات بشكل فوري ومن أهم ميزاتهُ هو سهولة استخدامه وذلك لأنه تم تصميمه بواجهة سهلة وبسيطة ليسهل عليك أن تقوم في استخدامه في اي وقت تريده ولهذا قم في تحميل هذا التطبيق الان من متجر google play وذلك لكي تحصل على تجربة فردية .


اقراء المزيد : كيفية ترجمة الرسائل في انستقرام


كيفية تطبيق STALKBLIND : 


  1. في البداية يجب أن تقوم في تحميل التطبيق من الرابط الذي بالاسفل.
  2. ومن ثم قم في تسجيل الدخول على حسابك بالانستقرام من خلال التطبيق.
  3. وبعد ذلك عليك أن تنتظر قليلاً إلى أن يقوم التطبيق من انتهاء من تحليل المعلومات عن حسابك بالانستقرام.
  4. والان سوف تلاحظ بوجود " أيقونة عين " في يسار الشاشه وسوف تجد بجوارها رقم ، اذا قام احد في زيارة ملفك الشخصي سوف يقوم في زيادة العدد.
  5. بعد أن يقوم شخص ما في زيارة ملفك الشخصي سوف تستطيع أن تعرف من هو .


كما هو موضح لك بالصورة بالاسفل.



لتحميل تطبيق STALKBLIND : اضغط هنا


في نهاية الشرح نأمل بأننا قد قمنا في تقديم لك شرح عن طريقة معرفة من زار بروفايلك في الانستقرام وذلك باستخدام تطبيق من متجر جوجل بلاي ، وان كنت تريد المزيد من المساعدة لا تتردد في الاتصال بنا.