بؤ كيفية نقل الصور من الهاتف الى بطاقة الذاكرة SD

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية نقل الصور من الهاتف الى بطاقة الذاكرة SD

نقل الصور من الى SD
نقل الصور من الى SD

الكثير من الأشخاص يبحثون عن طريقة نقل الصور من الهاتف الى بطاقة الذاكرة وذلك لعدة أسباب مختلفة واهم تلك الأسباب هو الموقع من فقدان الصور ولهذا يلجئون الى نقل الصور الى بطاقة الذاكرة ، ولهذا يسعدنا بأن نقوم في تقديم لك شرح مفصل حول كيفية نقل الصور من الهاتف الى بطاقة الذاكرة باستخدام برنامج متوفر في متجر google play بالمجان ولهذا ينصح بتحميله الان .

شرح كيفية نقل الصور من الهاتف الى بطاقة الذاكرة : 


في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام برنامج مصمم ليقوم في إدارة الملفات في هاتفك الذكي ومن خلال هذا البرنامج سوف يكون باستطاعتك أن تقوم م في نقل الصور والفيديوهات الى بطاقة الذاكرة بكل سهولة .

اقراء المزيد :

لمحة عن برنامج ASTRO : 


تم تصميم هذا البرنامج ليكون أداة رائعة في إدارة الملفات التي تشمل الصور والفيديوهات والتطبيقات وأيضا جميع مختلف أنواع الملفات ، حيث من خلال هذا البرنامج سوف يكون باستطاعتك ان تقوم في نقل وضغط الملفات ومشاركتها بكل سهولة ومن مميزات استخدام برنامج ASTRO تستطيع أن تقوم في نقل الصور والفيديو والتطبيقات من الهاتف الى بطاقة الذاكرة SD بكل سهولة وأيضا تستطيع أن تقوم في ضغط الملفات بضغطة واحدة فقط وذلك لكي تزيد من مساحة التخزين في هاتفك وكما أيضاً يقدم هذا البرنامج أهم ميزة وأكثرها عصريه حيثُ تستطيع ان تقوم في تخزين الملفات الخاصة بك في تخزين سحابي وذلك لكي تزيد من مساحة التخزين في هاتفك وأيضا لكي تقوم بالحفاظ عليها من الفقدان ، وأيضا تم تصميم هذا البرنامج في واجهة بسيطة وسهلة ليسهل على الجميع بأن يقوموا في استخدامها باي وقت وأيضاً يتوفر بالمجان في متجر google play ولهذا ينصح بأن تقوم في استخدامه الآن وذلك لكي تحصل على تجربة فريدة من نوعها .

كيفية استخدام برنامج ASTRO : 


  1. في البداية عليك تحميل هذا البرنامج من خلال الرابط الذي بالاسفل ( من متجر google play ).
  2. عند فتح التطبيق سوف يطلب منك أن تقوم في الموافقة على شروط الاستخدام وأيضا سوف يطلب منك بعض الأذونات .
  3. ومن ثم سوف تجد واجهة بها خيار الصور ولهذا قم بالضغط عليه.
  4. ومن ثم قم بالضغط على الصور ضغطه مطولة ومن ثم تحديد الصور التي تريد أن تقوم في نقلها ومن ثم قم بالضغط على نقل أو نسخ .
  5. والان ثم بالرجوع إلى الواجهة الرئيسية ومن ثم الضغط على شعار بطاقة الذاكرة ومن ثم قم بالضغط على لصق .



وهنا قد وصلنا الى نهاية شرحنا والذي تضمن عن طريقة نقل الصور من الهاتف الى بطاقة الذاكرة SD وقد قمنا في استخدام تطبيق من متجر google play والذي مصمم على أن يقوم في إدارة الملفات في هاتفك الذكي وبهذا قمنا في استخدامه لنقل الصور من الهاتف الى بطاقة الذاكرة ، في حال كنت تريد المزيد من المساعدة لا تتردد في الاتصال بنا.