بؤ افضل برنامج قياس سرعة النت

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج قياس سرعة النت

 

برامج لقياس سرعه الانترنت
طرق قياس سرعه الانترنيت الخاص بك 

في وقتنا الحاضر لقد  أصبح شبكه الانترنت من الامور الرئيسيه في حياتنا و تعد شبكه الاتصال من أسس الحياه و المساعده في امور كثيره ولكن في بعض الوقات فأنا قد نواجه مشاكل في الانترنت ومن أهم هذه المشاكل تكون في بطئة سرعه الانترنت و قد تحتاج الى برنامج ففي قياس سرعه الانترنت وذلك لكي تقوم في تواصل مع شركه الاتصال وتحسين من كفاءه الانترنت وفي هذا الشرح سوف نقدم افضل برنامج في قياس سرعه الانترنت و مواقع متخصصه في قياس سرعه الانترنت .


أفضل تطبيق لقياس سرعه النت بسهوله : 


- تطبيق قياس سرعه الانترنت .


لمحه عن هذا التطبيق :


ويعد هذا طبيق من اسهل التطبيقات التي تقوم في قياس سرعه الانترنت ويقوم هذا التطبيق في اختبار سرعه الرفع و التحميل من اتساق الانترنت الخاص بك و لا يحتاج لاي وقت في اتمام هذه العمليه فأنه يعد سريع في كشف النتائج و يوثق النتائج بعرض رسوم بيانيه لسرعه الانترنت ولا يتطلب هذا البرنامج اي من الخطوات الكثيره لبدأ العمليه حيث انه يعمل فقط في نقره واحده .


لتحميل هذا التطبيق اضغط على هذا الرابط .


https://play.google.com/store/apps/details?id=com.internet.speedtest.check.wifi.meter&hl=ar&gl=US


- تطبيق speedtest . 


لمحه عن هذا التطبيق :


ومن مهام قيام هذا التطبيق فإنه يقوم في كشف لك سرعه التحميل و الرفع و التذبذب الاشاره و يقوم في توثيق النتائج في رسوم بيانيه فوريه تظهر لك مدى ثبات لاتصال ومن مميزاته الرئيسيه فإنه يقوم بختيار الانترنت الوحيد القادر على قياس سرعه 5g بدقه ومن خلال النتائج السابقه يقوم لك التطبيق في ان تقوم في تتبع الاختبرات الماضيه مع تقارير مفصله ويعد هذا التطبيق سهل الاستخدام و مجان بشكل كامل .


لتحميل هذا التطبيق اضغط على هذا الرابط .


https://play.google.com/store/apps/details?id=org.zwanoo.android.speedtest&hl=ar&gl=US



أبرز المواقع تقوم في قياس سرعه الانترنت :



1- موثع google Fiber speed test 


وهذا الموقع مقدم من شركه google ليسمح لك في قياس سرعه الانترنت الخاص بك و هو سهل الاستخدام وجان بشكل كامل ويوفر هذا الموقع تطبيق يمكنك من خلاله تنزيله على هاتفك المحمول و قياس سرعه الانترنت الخاص بك في اي وقت تريده و هو مرح ذلك لانه خال من اي اعلانات فهو تطبيق هدفه فقط في قياس سرعه النترنت الخاص بك .


لقياس سرعه الانترنت الخاص بك من خلال هذا الموقع اضعط هنا . 


2- موقع fast .


وضيفه هذا الموقع هو قياس سرعه الانترنت الخاص بك و هذا الموقع مقدم من شركه Netflix ومن مميزات هذا الموقع فانه سهل الاستخدام و هذا الموقع خال من الاعلانات ويقدم لك سرعه الانترنت الخاص بك بدقه .


لقياس سرعه الانترنت الخاص بك من خلال هذا الموقع اضغط هنا . 


وفي هذا المقال نكون قد قدمنا لك شرح مفصل لك في كيفيه قياس سرعه الانترنت بواسطه تطبيقات او من خلال مواقع الالكترونيه و تقعد هذا التطبيقات المطروحه في هذا المقال من افضل التطبيقات في قياس سرعه الانترنت و اشهرها و يسعدنا في حين ترك تعليق في اسفل هذا المقال في حال وجود اي مشكله . 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com